مشاهير الفن

نادين نجيم: «اللي بيدعس الناس يستاهل يندعس عليه»

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن المزيد من كواليس إصابتها في انفجار مرفأة بيروت، موضحة أن الوضع كان قاسيًا لا يحتمل اتهامات وهجوم الجمهور ضدها.

وقالت نجيم خلال مقابلتها مع الإعلامي مالك مكتبي، إنها لا تزال تعاني من الندبات في جسدها ووجهها.

وأوضحت أن هذه الندبات لا تزعجها كثيرًا، فهي فخورة لأنها تذكرها بأن الله رعاها وحماها وساعدها لتعود إلى الحياة تدريجيًا.

وروت نادين نجيم تفاصيل الواقعة قائلة: “كان في نار كتير وسمعت شي عم يغلي، لـ 20 ثانية أمسكت الهاتف وكنت مصدومة ولم أكن افهم ما الذي يحدث ولا أشعر سوى بالنافذة التي بوجهي تتكسر وأغمي علي نظرا لارتطام رأسي بطاولة من حديد وهذا ما أدى إلى تهشم انفي”.

وأضافت: “لا اعرف كيف استيقظت وذهبت إلى غرفة الملابس وارتديت معطف الحمام وأخذت هاتفي ومحفظتي الصغيرة بعد أن نظرت إلى وجهي للتأكد أنني لم افقد عيني. وخرجت برفقة العاملتين المنزليتين من خلال النزول على درج الطوارئ لكني لم أستطع الوصول لسيارتي للخروج بها، عندها وقفت لطلب المساعدة فتوقفت سيارة متضررة من الانفجار يقودها شاب يدعى حسين فحاول إنقاذي من دون أن يعرف هويتي”.

وتابعت نادين نجيم: “في المستشفى اخرجوا بداية الزجاج من منطقة العينين، ومن ثم أُدخلت إلى غرفة العمليات لتقطيب منطقة الوجه إذ لم يستطع د. شربل الهاشم القيام بذلك في العيادة بعد التأكد من خطورة الجروح. لا أنكر كنت خائفة على مستقبلي الذي هو حياتي ووجهي الذي يساعد على استمراريتي في العمل”.

وقالت إنها بكت عندما علمت أنه عليها الخضوع لعملية جديدة لترميم أنفها، وكانت ترفض في بادئ الأمر إجراء هذه العملية، لكنها علمت بأنها ستنعكس سلبًا على صحتها، كما وعدها الدكتور فادي أبو مخول، أن أنفها سيعود 80 ٪ إلى طبيعته.

وكشفت نادين نسيب نجيم، عن السبب وراء ضرورة نشر صورها خلال الإصابة، متسائلة: “هل يعقل بأن أقوم بهذه الخطوة فقط لإرضاء بعض ضعفاء النفوس الذين يظنون أنني خضعت للتجميل؟”، موضحة أن المهم من وجهة نظرها أنها لا تزال على قيد الحياة وأن عينيها لا تزالان في مكانهمما”، مضيفة “يلي بيدعس على مشاعر الناس بيستاهل يندعس عليه”.

وأثنت على المحبة والصداقة التي تكنها لها النجمة الإماراتية أحلام التي كانت تسأل عن سبب غيابها منذ لحظة الانفجار، فهي شعرت بالخوف عليها، فضلا عن أنها تحاول دائمًا الدفاع عنها بخاصة عند الاتهامات الباطلة حول خضوعها لعمليات التجميل في ذلك الوقت وعدم مراعاة وضعها.

 

اقرأ أيضًا.. شروط حضور حفل أصالة في ليلة رأس السنة.. هذه أسعار التذاكر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق