تغريدات المشاهير

ميرهان حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بسبب إليسا

أثارت الفنانة المصرية ميرهان حسين، ضجة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقليد النجمة اللبنانية إليسا ووضع مكياج جعلها قريبة الشبه منها.

ونشرت «ميرهان» فيديو جديد لها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، تستخدم به المكياج لتصبح شبيهه للفنانة إليسا، في ظل براعتها مؤخرًا في تقليد طريقة كلام النجوم والغناء.

وأشارت الفنانة المصرية، في بداية الفيديو، إلى أنها تحضر مفاجأة للجمهور باستخدام الميك آب؛ لتتحول إلى فنانة شهيرة، وظهرت في النهاية بشكل مشابه للفنانة إليسا وسط تفاعل الكثير من المتابعين لها مع الفيديو.

وارتدت «ميرهان» العديد من الأزياء التي تشبه طريقة أزياء النجمة اللبنانية وحاولت تقليدها بغناء بعض أغانيها؛ حيث نجحت بشكل كبير في تقمص شخصيتها من ناحية الشكل والأداء وسط تفاعل الكثير من النشطاء.

 

وطالب البعض، الفنانة المصرية بضرورة تخصيص دورات تدريبية لتعليم فن الميك آب، معتبرين أنها موهوبة في هذا المجال بعد نجاحها في تقمص العديد من النجوم، وعلى رأسهم فيفي عبده وأصالة وسميرة سعيد ونوال الزغبي ومايا دياب.

وشاركت ميرهان حسين في مسلسل «رجالة البيت» في الموسم الرمضاني الماضي مع الفنان أكرم حسني والنجم أحمد فهمي، بالإضافة لمشاركتها في مسلسل «ختم النمر» مع الفنان أحمد صلاح حسني.

اقرأ أيضًا: بإطلالة صيفية.. أحدث جلسات تصوير ميرهان حسين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق