ثقافة وفنون

موعد حفل محمد عبده في ليلة المعازيم وخطوات حجز التذاكر

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل محمد عبده في ليلة المعازيم، والتي تأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2؛ حيث من المقرر أن تقام فعالية ضخمة لعشاق محمد عبده.

حفل محمد عبده في ليلة المعازيم

وأعلن المستشار تركى آل الشيخ ، أن حفل محمد عبده، سوف يقام على مسرح محمد عبده أرينا، يوم 14 يناير الجاري.

ويتساءل الجمهور عن خطوات حجز تذاكر حفل محمد عبده في ليلة المعازيم، ضمن فعاليات موسم الرياض؛ حيث على الراغبين في الحضور، تفعيل خدمة حجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بموسم الرياض.

ومن خلال الموقع يتم تحديد فئة التذاكر والأسعار، ثم يتم الحجز والشراء بشكل إلكتروني، وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع من هنا واتباع التعليمات، بعد البدء في طرح التذاكر.

من ناحية أخرى، أحيا 13 مطربًا عربيًا احتفالات عيد رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 «ليلة تريو الرياض»، ضمن فعاليات موسم الرياض فى نسخته الثانية بالمملكة العربية السعودية، على مسرح محمد عبده أرينا، فى بوليفارد رياض سيتي، وسط حضور جماهيري كبير.

وشارك فى الحفل الضخم 13 نجمًا من نجوم الطرب في الوطن العربي، من السعودية محمد عبده وأصيل أبو بكر، من مصر أنغام، من العراق وليد الشامي وماجد المهندس، من الكويت نبيل شعيل وعبد الله الرويشد ونوال، من الإمارات أحلام وعلي بن محمد، من سوريا أصالة، ومن قطر فهد الكبيسي وأسماء لمنور من المغرب.

 

اقرأ أيضًا: نيللي كريم: «اتجوزت من ورا أهلي وأنا صغيرة.. وولادي بيدعموا قراراتي»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى