موديلات عبايات ملائمة للعمل بتوقيع أشهر المصممات السعوديات

مع انتهاء عطلة العيد، والعودة مرة أخرى للعمل، ترغب السيدات في الظهور بمظهر خارجي مميز، وهناك موديلات عبايات مناسبة للعمل يمكنك ارتداؤها بشكل يعكس شخصيتك المهنية.

موديلات عبايات ملائمة للعمل

وتهتم النساء بإطلالتهن بشكل كبير والمظهر الخارجي، للخروج بإطلالة ساحرة ملفتة للنظر، خاصة محبي العبايات والتي باتت متعددة الأشكال والتصاميم، منها ما يلائم العمل ويمكن ارتداؤها مع بعض التفاصيل البسيطة.

 

موديلات عبايات ملائمة للعمل من أشهر المصممات السعوديات

وتستعرض لكِ «الجوهرة»، في التقرير التالي، عدة موديلات عبايات ملائمة للعمل من قبل عدد من أشهر المصممات السعوديات، كي تختاري منها عباية عملية أنيقة تليق بالعودة إلى العمل.

 

- غمرة

تصاميم غمرة متميزة بالأناقة والرسمية، عير أنها تعمل على تقديم عدد من الخيارات الملائمة لإطلالة العمل، ذات أشكال وتصاميم وألوان متعددة والتي منها على سبيل المثال تصميم البدلة الرسمية التي تتكون من ثلاثة قطع؛ حتى تظهري بطلالة أنيقة ومريحة ومناسبك لعملك.

[caption id="attachment_183146" align="aligncenter" width="1080"]موديلات عبايات ملائمة للعمل موديلات عبايات ملائمة للعمل[/caption]

- أصايل لاين

تعتبر أصايل، واحدة من أحد أشهر المصممات السعوديات المختصين بالعبايات، والتي لها قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال تصاميمها الأنثوية المتميزة، فهي دائمًا ما تقدم عدة اختيارات من الألوان ذات القصات الراقية والأنيقة، التي تعمل على إرضاء جميع الأذواق، وهي مناسبة للأعمار المختلفة وملائمة لإطلالة العمل.

موديلات عبايات ملائمة للعمل

 

- سوسن الحقيل

بالنسبة لتصاميم سوسن الحقيل، فتتميز بالبساطة والسحر، فهي من العبايات الأنيقة والملائمة لعملك، وصممت مع الجاكيت الرسمي الذي جاء مريحًا وعمليًا، من خلال استعمال عدة أقمشة مع نقوش وألوان مختلفة بحيث تكون متناسبة مع بيئات العمل المتعدة، لتظهري بإطلالة مميزة وجذابة.

[caption id="attachment_183148" align="aligncenter" width="1080"]موديلات عبايات ملائمة للعمل موديلات عبايات ملائمة للعمل[/caption]

- عبايات مقطّع

يقدم متجر مقطع، عددًا من التصاميم المميزة والجذابة والملفتة؛ إذ يمكنكِ ارتداؤها لإطلالة عملية مريحة، فهي تصاميم ذات ألوان مشرقة وملائمة لفترة الصباح.

ويحرص المتجر على استخدام خامات باردة ذات جودة عالية ومميزة مناسبة لأجواء الصيف شديدة الحرارة، كي تستمتعي بيوم عملي مريح.

 

- سرب

سرب؛ هي واحدة من الأسماء التي أثبتت نفسها في عالم التصاميم بشكل جيد، وذلك بسبب تصاميمها المميزة من حيث اللون والخامة، ودون وجود أي إضافات مبالغ بها، فهي تتميز ببساطتها وفخامة القماش، وتعد ملفتة وجذابة مناسبة للعمل.

[caption id="attachment_183150" align="aligncenter" width="1080"]موديلات عبايات ملائمة للعمل موديلات عبايات ملائمة للعمل[/caption]

 

اقرأ أيضًا: أفضل موديلات فساتين صيف 2022.. اقتنيها في خزانة ملابسك