اكسسوارات

من شانيل إلى لوي فيتون.. اختاري الحقيبة التي تناسبك في صيف 2020

تعتبر الحقائب من أهم القطع الأساسية لدى النساء؛ لإكمال إطلالتهن، ويوجد العديد من الحقائب من شانيل أو غيرها من العلامات التجارية العالمية التي يرغب الكثير منا الحصول عليها.

وتعتبر حقائب شانيل أو لوي فيتون، من الحقائب عالية السعر؛ لكن الأن الوقت المناسب لاقتناء قطعة تحمل ماركة عالمية؛ حيث استطاع الكثير منا إدخار مبلغًا ماليًا بعد الحجر المنزلي.

وتستعرض “الجوهرة” أبرز الحقائب التي يمكنكِ شراؤها لتكون في خزانتك خلال صيف 2020.

تعتبر حقيبة “Saddle” من ديور، وحقيبة Baguette من فندي، من أبرز الحقائب التي تربعت على قوائم أكثر القطع طلبًا من منصّة الأزياء العالمية Lyst في 2019، فلا يمكنك التردد في شراؤها.

كما تربعت حقيبة الكتف الأنيقة ذات طابع التسعينيات بعد تحديثها بترحيب كبير من قبل العملاء؛ حيث اختار المصممون مثل Bottega Veneta وS. Joon تقديمها في صور ظلية هلالية واشكال أخرى تشبه الخزامى.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يجب عليكِ شراء تلك الحقيبة كبيرة الحجم، فأصبحت أسلوب أكثر شعبية، فحقائب الهوبو المترهلة واللينة هي الأخرى تحظى بشعبية واسعة؛ حيث يسهل حملها على كتفك ومثالية للتنقل بين المتاجر، وقد رصدناه على مدرجات أشهر العلامات التجارية.

فيمكنك اقتناء حقيبة التوت المصنوعة من الرافية لعلامة فالنتينو، والمثالية لنزهة على الشاطئ، أو على العكس تمامًا يمكنك شراء نسخة مصغرة من فيندي وجاكيموس.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ويمكنكِ الحصول على حقيبة غوتشي الأصلية بأقل من 300 جنيه إسترليني في الوقت الحالي.

وتم إصدار حقيبة Mini BV Jodie مؤخرًا في ظل أخضر جذاب Racing Green، بينما قدمت علامة النخبة “By Far” حقائبها الجديدة لموسم الصيف في ظل الأخضر الليموني.

ومع ذلك، إذا كنتِ تفضلين الحقائب التقليدية، يمكنك الاستثمار في حقيبة شانيل كلاسيك فلاب، وحقيبة ديور “ليدي ديور” وحقيبة برادا “غاليريا” .

اقرأ أيضًا.. استوحي إطلالة محتشمة من النجمة هبة مجدي

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق