ثقافة وفنونمشاهير الفن

منى زكي تحتفل بـ عيد ميلاد هند صبري في مهرجان القاهرة السينمائي

حرصت النجمة المصرية منى زكي؛ على الاحتفال بـ عيد ميلاد النجمة التونسية هند صبري؛ أمس الأربعاء، أثناء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41.

مهرجان القاهرة السينمائي

احتفلت منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي؛ بعيد ميلاد هند صبري؛ الذي صادف أمس 20 نوفمبر، وتوافق مع حفل افتتاح المهرجان، وفيه أتمت عامها الـ40.

وقامت منى بالغناء لها في مقطع فيديو، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، في لافتة طيبة أثناء دخولها إلى السجادة الحمراء، بينما استقبلتها هند بالأحضان وهي سعيدة.

بالإضافة إلى احتفال الحضور في حفل افتتاح المهرجان بعيد ميلاد النجمة هند صبري، وذلك أثناء صعودها على المسرح لتقديم جائزة فاتن حمامة للتميز، والفائزة بها هي صديقتها الفنانة المصرية منة شلبي.

وبعد صعودها على المسرح وتحية الحاضرين، قالت إن “اليوم عيد ميلادي”، ليغني المتواجدون في قاعة الحفل أغنية عيد الميلاد الشهيرة.

جدير بالذكر، أن هند صبري، تشهد حاليًا حالة من النجاح على المستوى الفني، خاصة بعد عرض فيلمها الجديد “نورا تحلم”، في العديد من المهرجانات وحصولها على العديد من الجوائز.

وكانت الفنانة التونسية فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم في القاهرة، في دورته الماضية، عن دورها في فيلم “نورا تحلم”.

بالأبيض والأسود.. أحدث إطلالة لـ هند صبري على السوشيال ميديا

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق