اجتماعيات

منى العمري تفوز بلقب «شيف السعودية» للموسم الأول

حققت منى العمري، فوزًا ثمينًا بالحصول على لقب شيف السعودية في الموسم الأول من برنامج مسابقات الطهو «شيف السعودية»، الذي تم إطلاقه في يناير الماضي؛ للمنافسة بين أفضل الطهاة السعوديين.

مسابقة شيف السعودية

وخلال المسابقة، ظهر عدد من الطهاة المغمورين من أصحاب المواهب الرائعة في جميع أنحاء المملكة، الذين أظهروا أداءً مميزًا خلال فترة المسابقة، وسط إبهار الحكام والجمهور.

وحظت منى العمري بتكريم، خلال حفل كبير لتكريم الفائزين والمشاركين في البرنامج، بحضور فريق إدارة «سدافكو»، مقدمين التهنئة لجميع المتسابقين التسعة، وسط احتفال كبير بالفائزة باللقب.

بدورة، أثنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية «سدافكو» القائمة على البرنامج، على إبداع جميع المتسابقين مُبدية رغبتها في مواصلة إطلاق المزيد من مواسم البرنامج في السنوات المقبلة.

ويحظى اكتشاف الطهاة الناشئين وتمكينهم وتمهيد سبل التطور المهني أمامهم، بأهمية كبيرة لعلامة «السعودية»، بصفتها علامة تجارية منزلية ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالثقافة والمجتمعات المحلية في المملكة.

كما يشجع البرنامج المتسابقين من الطهاة على إبراز مهاراتهم في فنون الطهو، متيحًا أمامهم فرصة ذهبية لإظهار إبداعاتهم ومهاراتهم في هذا المجال.

واستمر البرنامج على مدى أربع حلقات، اشتملت كل حلقة على 3 أقسام رئيسة، جرى خلالها التحكيم بين ثلاثة متسابقين من لجنة مؤلفة من طهاة محترفين.

اقرأ أيضًا: إطلاق «مسابقة شيف السعودية» لعرض مهارات هواة الطبخ من الشباب

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى