مشاهير الفن

منع الفنانة أحلام من مغادرة الكويت لهذا السبب (فيديو)

كشفت الفنانة أحلام، عن منعها من مغادرة الكويت، وإلزامها بالحجر الصحي في الفندق لمدة ثلاثة أيام.

الفنانة أحلام 

ووجهت، عبر مقطع فيديو شاركته على حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة إلى وزير الدفاع الكويتي تتساءل فيها عن سبب منعها من مغادرة الفندق وإلزامها بالحجر.

 

واستنكرت قرار منعها من السفر وتطبيق الحجر الصحي عليها، على الرغم من عدم تطبيق القرار نفسه على زميلها الفنان القطري فهد الكبيسي الذي وصل معها في نفس اليوم.

 

وأكدت أن لديها فحصًا يؤكد سلامتها من فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى أنها جاءت إلى الكويت على متن طائرة خاصة بها، مايؤكد أن مغادرتها لن تشكل ضررًا على الآخرين.

وأشارت إلى أن النجم فهد الكبيسي، لم يأت على طائرة خاصة  مثلها، وعلى الرغم من ذلك تم السماح له بالمغادرة، بجانب أنه لم يطبق عليه الحجر مثلها.

من جهته، قرر الكبيسي، الرد على الفنانة أحلام؛ حيث قال إن السلطات الكويتية طلبت منه فور وصوله شهادة التطعيم ضد كورونا، بالإضافة إلى شهادة «PCR»، وتم ختم جواز سفره والسماح له بدخول البلاد.

 

وأضاف: أجريت فحص PCR في الكويت، وذلك قبل حضوره حفل الزفاف الذي قد شارك فيه، وبعد إنتهاء الحفل ختم جواز سفره مرة أخرى ثم غادر البلاد بكل بساطة.

 

بدوره، وجهت وزارة الداخلية الكويتية، بتشكيل لجنة تحقيق فورية فيما يتعلق بدخول وخروج مطرب خليجي وذلك دون الالتزام بإجراءات بروتوكول الحجر الصحي بالإضافة إلى تطبيق «شلونك».

 

وأكدت أنه يجري اتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقيق في شكوى ضد الفنان القطري وبلاغ من وزارة الصحة ضد فنانة خليجية ومرافقيها بسبب مخالفتهم البروتوكول الصحي.

 

اقرأ أيضًا: إيمي سمير غانم تعود للظهور.. هكذا دعمت زوجها (صور)

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى