تسريحات

“منة شلبي” ملكة تسريحات الشعر القصير 2019

تُعد الفنانة المصرية منة شلبي رمز الموضة والجمال الخاصة بـ« تسريحات الشعر القصير » على مدار الأعوام القليلة الماضية، فدائمًا ما تتألق بقصات شعر متميزة.

وخلال هذا العام، ظهرت منة شلبي بمجموعة متنوعة من تسريحات الشعر القصير المناسبة لـ«موضة صيف 2019»، فإذا كنتِ من عشاق هذا الشعر استوحي تسريحتك من ملكة الشعر القصير.

تسريحات الشعر القصير 2019

– تسريحات شعر قصير للعرائس

اعتمدت الفنانة منة شلبي على تسريحة بسيطة جدًا ومناسبة للعرائس صاحبات الشعر القصير؛ إذ أطلقت شعرها القصير مع وضع إكسسوار ورود بيضاء صغيرة مناسبة للعروس.

وظهرت “منة”؛ كذلك بتسريحة أخرى على فستان زفاف، وفيها اعتمدت على إطلاق شعرها القصير دون أي اكسسوار بل تركه منسدلاً على جانبي وجهها.

– تسريحة الشعر الليس

ظهرت منة شلبي؛ بتسريحة شعر شبابية مناسبة للخروجات الصباحية أو السهرات البسيطة؛ إذ اعتمدت على الشعر الليس البسيط، والتي نسقتها مع أقراط أذن طويلة.

View this post on Instagram

مساء الفل 🤗

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

– تسريحة الكاريه المتدرج

تناسب هذه التسريحة صاحبات الوجه الطويل؛ إذ تعتمد خلالها على رفع الشعر عن الوجه تمامًا لتكثيف المنطقة العليا من الوجه.

– تسريحة الكاريه الكثيف

تناسب هذه التسريحة السهرات المسائية؛ إذ تعتمد على شكل الشعر الكثيف من الأسفل؛ لإظهار جمال الوجه وتحديده بشكل خاص.

View this post on Instagram

مبسوطة جداً بوجودي في واحدة من أحب وأقرب المحافظات لقلبي وبتكريمي من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة جنب رموز فنية زي العظيمة محسنة توفيق والنجمة باربرا بوشيه.. أسعدتوني وشجعتوني.. شكراً بجد لكل القائمين على المهرجان وربنا يوفقكم دايماً عشان مهم جداً وجود مهرجان سينمائي بيهتم بالمرأة وبيقام في صعيد مصر.. وتحيا السينما 🙂 . . . #مهرجان_أسوان_الدولي_لأفلام_المرأة @aswanwomenfilmfestival #MADCelebrity

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

– تسريحة شعر جريئة

تناسب هذه التسريحة صاحبات الشخصية الجريئة؛ إذ تُبرز جمالهن وأنوثتهن، من خلال الجمع بين الشعر الويفي والشعر الليس في تسريحة واحدة.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاة سعاد حسني الـ18.. تسريحات شعر السندريلا المتألقة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق