أزياءموضة

ملابس الأطفال من ماكس لربيع 2020.. تصاميم أنثوية وأبطال خارقة

أطلقت «ماكس فاشن»، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعة لاندمارك، مجموعة جديدة من ملابس الأطفال المميزة والاستثنائية، لموسم ربيع وصيف 2020.

ملابس الأطفال من ماكس

وتميزت مجموعة ماكس الجديدة، بألوان وتصاميم تمنح الأطفال طلة أنيقة وعصرية خلال عطلة الصيف؛ إذ يتجه الكثير من الناس إلى انتقاء الأزياء التي يودون ارتداءها، خلال الفصل الحار والمليء بالنشاطات الترفيهية.

مجموعة ماكس للأطفال
مجموعة ماكس للأطفال

وتحرص «ماكس» على تصميم الأزياء برسومات الشخصيات المحببة للأطفال، بجانب الأزياء الأنيقة والعصرية؛ ليعبروا من خلالها عن شخصياتهم الفريدة، كما تعكس مدى ابتكارهم في الاختيار.

وتتضمن مجموعة ملابس الأطفال من ماكس فاشن، صور الأبطال والبطلات والأميرات الأكثر شهرة، والتي ستمنح الأبطال الصغار طلة مميزة مليئة بالحيوية والألوان.

مجموعة الأميرات الصغيرات

وشملت المجموعة، تصاميم خاصة بـ«الأميرات الصغيرات» و«الأبطال الصغار»؛ إذ جاءت مجموعة الفتيات برؤى حالمة لأضواء مبهرة وقلاع رائعة ودوامات خيل أنيقة ومرايا سحرية.

وتتمتع أزياء ديزني بسحر مميز؛ إذ تم تصميمها لمنح عشاق الأزياء من الأطفال المبدعين فرصة الانغماس في القصص وعيش تجربة شخصياتهم المفضلة، بألوان باردة ونابضة للحياة.

وتشتمل المجموعة، تصاميم مبتكرة من الملابس، كالفساتين ذات التنورة متعددة الطبقات وأكمام الأورجانزا المتميزة بخفتها وتمكين النسيم من التسلل عبر الأقمشة؛ لتخفيف حدة حر الصيف.

مجموعة الأبطال الصغار

«حان الوقت لإنقاذ العالم!».. هكذا عبرت «ماكس فاشن» عن مجموعتها المميزة للأبطال الخارقين، والتي تشمل أفضل الرسومات مع الشخصيات المفضلة لدى الاطفال، كشخصيات Avenger وMarvel وStar War.

وتتضمن المجموعة العديد من الألبسة الأساسية، التي يحتاجها الأطفال، ويمكنه ارتداء تي شيرت Marvel الأنيق والعصري بمفرده أو مع سترة أو قميص بألوان متناسبة.

للإطلاع على المزيد من التصاميم والمعلومات اضغط هــــــنــــا

اقرأ أيضًا: للمحجبات .. «ليم» تقدم أزياء محتشمة بلمسة عصرية لربيع 2020

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى