مكياج مخملي للعروس لإطلالة جذابة وأنيقة في ليلة العمر

تطبيق مكياج مخملي يساعدك في الحصول على إطلالة جذابة وراقية خاصة إذا كنتِ عروسًا؛ حيث يعد المكياج من أهم العوامل التي تُكمل إطلالتك في ليلة العمر.

ويعد المكياج المخملي من صيحات المكياج العصرية والجريئة الرائجة في شتاء 2021، فضلًا عن منح العروس إطلالة أكثر فخامة وتميزًا بجانب النعومة والأناقة.

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة وفخمة في ليلة فرحك، نقدك لكِ طريقة تطبيق مكياج مخملي للعروس والأدوات المستخدمة فيه، كالتالي:

الأدوات المستخدمة في تطبيق مكياج مخملي للعروس

- البرايمر - كريم الأساس المناسب للون بشرتك. - الكونسيلر. - ظلال العيون بدرجات النيود. - ظلال العيون بدرجات الميتاليك الذهبية أو الفضية بحسب اختياركِ. - الأيلاينر. - بودرة أو ماسكرا الحواجب. - بلاشر بلون برتقالي أو خوخي بحسب اختياركِ. - ماسكرا سوداء داكنة، أو رموش صناعية. - أحمر شفاه بدرجات النيود أو درجات الألوان الترابية.

[caption id="attachment_108366" align="aligncenter" width="1280"] مكياج مخملي[/caption]

طريقة تطبيق مكياج عروس مخملي

- نظفي بشرتك جيدًا بالمنظف المناسب لنوعها، ثم ضعي قطرات من التونر على قطنة نظيفة، ومرريها على البشرة لغلق المسام قبل تطبيق المكياج.

- طبقي البرايمر المناسب لنوع بشرتك، ووزعيه على الوجه والرقبة، للحفاظ على ثبات المكياج طوال الزفاف.

- طبقي كريم الأساس المناسب للون بشرتك، ويُفضل أن يكون بدرجة أغمق قليلاً من درجة لون بشرتك بإحدى درجات الألوان الترابية، الأقرب إلى لون بشرتك.

- ضعي الكونسيلر على الهالات السوداء وحول منطقة العين، وعلى البقع الداكنة في الوجه والرقبة.

- طبقي ظلال العيون الفاتح بدرجات (البيج أو الروز) على منطقة الجفن المتحرك وطية الجفن، ثم قومي بدمجه مع ظلال العيون باللون (البني الداكن أو البرتقالي الداكن أو الرمادي)، وهي الألوان التي يتم وضعها على زوايا العين الخارجية وأعلى الجفن، ويمكنكِ تطبيق ظلال العيون الميتاليك اللامع على الجفن المتحرك، سواء بدرجات الفضي أو الذهبي.

- ارسمي عينيكِ بالأيلاينر، برسم خط رفيع عند زاوية العين الداخلية، يمتد حتى زاوية العين ويزداد سمكه حتى يصل إلى خارج العينين على شكل خط مجنح.

- حددي حواجبك بقلم أو بودرة تحديد أو ماسكرا الحواجب.

- ضعي الماسكرا السوداء الداكنة على رموشكِ لإطلالة أكثر جمالًا.

- طبقي البلاشر باللون البرتقالي أو البرونزي، مع القليل من الهايلايتر اللامع على الوجنتين والذقن لإطلالة أكثر إشراقًا.

- حددي الشفاه بقلم التحديد، ثم اختاري أحمر شفاه باللون المُفضل لديكِ من درجات النيود أو الدرجات الترابية.

اقرأ أيضًا: أساليب مكياج هادئة على طريقة درة زروق