مشاهير الفن

«مقصودة».. القصة الكاملة لأزمة نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية

تصدرت أزمة نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية اهتمامات الجمهور العربي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك تزامنًا مع خروج النجمة اللبنانية عن صمتها، وتأكيدها على التعرض لعرقلة مقصودة لكي لا يُقام حفلها في دار الأوبرا.

أزمة نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية

وبدأ الأمر منذ أيام، بإعلان النجمة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على «تويتر» عن إلغاء حفلها في دار الأوبرا قائلة: «بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل».

كما حرصت نوال الزغبي على التفاعل مع جمهورها واستفساراتهم بعد تغريدتها المثيرة للجدل فقال أحد متابعيها  لها : «أنا وكتير من أصدقائي عالجروب حاولنا نحجز يومين واللينك مش شغال و اما يرجع يقفل تاني يومين ليه ده غير إنه حاطين شرط يتم رد قيمة الحجز بعد شهرين. وبعد كل ده يرفضوا الاعتراف بسوء التنظيم؟؟ لا واضح كتير انه شئ مقصود بس بالنهاية».

وردت عليه النجمة اللبنانية قائلة : «كريم كل اللي بيحصل مقصود».

اقرأ أيضًا: فيديو| نوال الزغبي تتصدر الترند بـ«لسه باجي على بالك»

أزمة نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية
أزمة نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية

رد دار الأوبرا المصرية على أزمة حفل نوال الزغبي

من جانبها، تبرأت قيادات دار الأوبرا المصرية من تهمة الفوضى، مؤكدين على أن الحفل من تنظيم اللجنة النقابية للعاملين، ومع الانتخابات الأخيرة تم تغيير مجلس إدارتها؛ لذلك طلب المجلس الجديد من نوال الزغبي تأجيل موعد الحفل ليصبح أول يوليو المقبل، لعدة أسباب من أهمها ضمان بيع تذاكر الحفل بالكامل، وتسوية الأمور المالية للوفاء بأجر الزغبي وفرقتها، ولكن النجمة اللبنانية رفضت التأجيل لارتباطها بحفلات أخرى.

ولم يتوقف الأمر عند بيان دار الأوبرا؛ حيث أصدرت النجمة اللبنانية بيانًا أكثر توضيحًا قالت فيه: «ردًا على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض والمستغرب واللا مسؤول، والذي حاولوا فيه تبرير أخطائهم واللا مهنية لديهم: اعتذرت عن إقامة الحفل في الأوبرا بعد الفوضى في عملية الحجوزات؛ حيث تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ ٢٤ ساعة، وتم حجز ٤٠٠ بطاقة، وبعدها تم اقفال الحجز لأربعة أيام. وعند استفسارنا تم فتح الحجز مرة ثانية، ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه عن قصد. هذا التقصير واللامهنية والإساءة المتعمدة دفعتني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة. اقتضى التوضيح».

كما أكدت في تغريدة أخرى على أنها ستفضح الكثير من الأمور في أول لقاء إعلامي لها في هذا الشأن.

أزمة نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية
أزمة نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. 14 فيلمًا في مهرجان الفيلم الأوروبي بالرياض

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى