أزياء

مفعمة بالحيوية.. مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2022

ظهرت مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2022 خلال أسبوع الموضة في باريس. لكن المثير للاهتمام أن هذه المجموعة تبدو غير مخصصة للشتاء؛ نظرًا لحيوية ألوانها بدءًا من اللوجو الخاص بالدار، وصولًا الى المجموعة التي تأتي مفعمة بالحيوية.

لقد جاءت مجموعة شانيل الجديدة، مميزة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال الأزياء التي تم تقديمها. فقد حرصت المصممة “فيرجيني فيارد” على إعادة إحياء قماش “التويد” الذي كان السمة الأساسية للمجموعة.

المجموعة الجديدة مستلهمة من أزياء المرأة الإنجليزية في الستينيات بشكل كبير؛ حيث ظهر هذا الأمر بشكل واضح من خلال الفساتين ذات القصة المستقيمة القصيرة.

وقد ظهرت البدل الرسمية والتايورات الكلاسيكية بأقمشة التويد أيضًا، والذي أضاف مظهرًا أنيقًا وساحرًا لمختلف التصاميم، إلى جانب البدل والتايورات المطرزة بالترتر بشكل أنيق وجذاب.

وظهرت كذلك المعاطف التويد البسيطة بشكل كبير، إلى جانب الموديلات المزينة بنقوش الكاروهات بطريقة كلاسيكية، بالإضافة إلى الكنزات الشتوية المزينة بتفاصيل الزهور البارزة بشكل كبير، والتي جاءت منسقة مع البنطلونات الكلاسيكية الشتوية ذات الطابع الإنجليزي.

مجموعة شانيل

علاوة على هذا، قدمت “شانيل” الفساتين التويد ذات القصة المستقيمة والفساتين القصيرة الجلد بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي على غرار إطلالات المرأة بفترة الستينيات.

كما ظهرت الفساتين ذات القصة المستقيمة البسيطة والتي جاءت مرصعة بالأحجار الملونة بشكل فخم، والفساتين الطويلة الكلوش والتي كانت مميزة للغاية ومناسبة للجميع، والفساتين الدانتيل الرقيقة والكلاسيكية.

وقد تم عرض موديلات متنوعة من الحقائب؛ ومنها: الحقائب الكروس الصغيرة من الجلد أو التويد بشكل كلاسيكي ساحر، إلى جانب ظهور الحقائب الكبيرة ذات الذراع الصغيرة والحقائب البوكس العصرية.

أما بالنسبة للأحذية، فقد قدمت “فيرجيني فيارد” الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي باللون الأسود بشكل أنيق، و”بوت المطر” بالألوان: الأخضر الزيتي والأسود والأبيض. كما ظهرت الجوارب من الأنسجة المحبوكة والتي جاءت منسقة بشكل كبير مع الأحذية أو البوت الطويل؛ بحيث تضفي مظهرًا أنيقًا ودافئًا على المرأة.

أخيرًا، سيطرت الإكسسوارات المرصعة باللؤلؤ والتفاصيل المتشابكة على المجموعة الجديدة لـ”شانيل”؛ حيث ظهرت على هيئة قلادات متعددة الأدوار.

اقرأ أيضًا: أزياء نورة آل الشيخ 2022.. تألقي بالأبيض في رمضان

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى