مع انطلاقها..تعرف على مواعيد عمل ونتروندرلاند الرياض 2021

تعتبر منطقة ونتروندرلاند الرياض واحدة من  أهم وأضخم المناطق الترفيهية المتميزة، التي تأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

مواعيد عمل ونتروندرلاند الرياض  

وتبدأ فعاليات منطقة الرياض ونتروندرلاند، اليوم الأربعاء، وسط ترقب كبير من الجميع؛ لزيارتها ومعرفة أبرز فعالياتها.

وتستعرض «الجوهرة» في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مواعيد عمل ونتروندرلاند الرياض 2021، والأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها داخلها.

[caption id="attachment_155203" align="alignnone" width="1375"]مواعيد عمل ونتروندرلاند الرياض   مواعيد عمل ونتروندرلاند الرياض[/caption]

بالنسبة لمواعيد عملها، ستفتتح المنطقة أبوابها أمام الزائرين بداية من الساعة الـ 4:00 مساءً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل بشكل يومي، طوال فترة موسم الرياض 2.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن بيع ما يزيد عن 60 ألف تذكرة دخول في الدقائق الأولى من طرح التذاكر، ما يؤكد حماس الزوار وحجم الإقبال الكبير المرتقب، بشكل خاص بعد زيادة الطاقة الاستيعابية للمنطقة حوالي 40% عن ما كانت عليه في الموسم الماضي.

[caption id="attachment_154998" align="alignnone" width="1024"]مواعيد عمل ونتروندرلاند الرياض   ونتروندرلاند الرياض  [/caption]

وتتكون منطقة الرياض ونتروندرلاند، من 6 مناطق رئيسة، أبرزها:

- منطقة ركن الطفل، والذي تم تجهيزه لأول مرة ضمن الفعاليات، وهي مخصصة لحضانة ورعاية الأطفال، بداية من عمر سنة واحدة حتى 7 سنوات، كما أنها مجهزة بألعاب تناسبهم.

 

-  منطقة المهرجان الشتوي، تلك المنطقة تجمع بين الثقافة والترفيه، بالإضافة إلى  تقديم الكثير من الأسرار والعجائب.

 

وتم تخصيص لون محدد لكل منطقة، يحاكي واقع الفعاليات؛ حيث شملت ألعابًا متنوعة لكل الفئات العمرية، بالإضافة إلى 37 متجرًا متنوعًا وأكثر من 85 مطعمًا ومقهى، وهذا يعمل على تشكيل إضافة تسويقية للمبيعات.

وتستقطب منطقة الرياض ونتروندرلاند، عدد كبير من الزائرين، من خلال ألعابها الشهيرة والأجواء اللندنية، حيث تضم أكثر من 103 ألعاب للكبار والصغار، تم توزيعها على مناطق الفعاليات.

 

بجانب عدد من الفعاليات المصاحبة، على سبيل المثال بيت الرعب الذي يضيف أجواء حماسية، بشكل خاص مع تمثيله بأشكال توحي للزائر بقصص وأشكال الرعب، بجانب العروض الحية التي تصاحب الفعاليات.

 

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر موسم الرياض2 تبدأ من 50 ريال