معاطف نسائية شتوية 2022.. 5 تصاميم لا غنى عنها

هناك مجموعة معاطف نسائية شتوية 2022 لا غنى عنها في هذا الطقس البارد؛ فتعد المعاطف بشكل عام من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك.

معاطف نسائية شتوية 2022

فإذا كنتِ تبحثين عن التميز في فصل الشتاء، فعليكِ البدء في البحث عن أفضل صيحات معاطف شتاء 2022 التي يمكنكِ الحصول عليها، واحرصي على تنوعها لإضافة لمسة مميزة لإطلالاتك.

وتتنوع المعاطف في الشتاء ما بين التصاميم الكلاسيكية والعصرية، وتلك التصاميم الأنيقة، فلا تترددي في الحصول على مجموعة متنوعة لا تخلو من هذه الاتجاهات.

وتستعرض "الجوهرة" في السطور التالية، مجموعة معاطف نسائية شتوية 2022، عليك البدء في الحصول عليها الآن.

للتميز في شتاء 2022، احرصي على اختيار تصاميم غير متوقعة مثل تلك المعاطف التي تبدو وكأنها بطانية كبيرة الحجم، أو تلك التي تتميز بالألوان الجريئة والمميزة.

 

معطف الخندق الكلاسيكي

تعد معاطف الخندق من بين التصاميم الكلاسيكية الأنيقة التي لا يجب أن تستغني عنها طوال فصل الشتاء، وهي عملية وملائمة للعمل في الصباح .

هذه المعاطف مستوحاة من الملابس الرجالية العسكرية في التسعينات، فهي من أفضل المعاطف المقاومة للعوامل الجوية

قد يهمك: معاطف نسائية طويلة ومبطنة تسيطر على أزياء خريف 2021

معطف بليزر طويل

كذلك، ضعي في اعتبارك أن يكون لديكِ سترة طويلة من أجل الحصول على الدفء اللازم في شتاء 2022.

فهناك تصاميم تشبه البليزر لكنها أضخم وأطول وتمنحك الدفء والأناقة في نفس الوقت؛ لذلك احرصي على ارتداء مثل هذه التصاميم.

معاطف ملونة ومنقوشة

لإطلالة مميزة وجريئة، احصلي على المعطف ذات الألوان والطبعات الجريئة؛ فتعد الألوان الزاهية والمنقوشة من بين الاتجاهات السائدة في شتاء 2022. يمكنكِ تنسيق معطفك بالألوان الزاهية مع الجينز أو الفساتين أو الجمبسوت لمزيد من الأناقة.

معاطف فرو باللون الأبيض

لا تتخلي كذلك عن المعطف الفرو في شتاء 2022 خاصة المعطف الأبيض، فهو من التصاميم الفخمة حقًا التي يجب أن تحصلي عليها لتسهلي على نفسك الذهاب إلى السهرات الليلية دون الشعور بالبرد.

معطف بمب جريء

تعد معاطف البمب الضخمة، جزء لا يتجزأ من المعاطف النسائية الأبرز على مدرجات الموضة في شتاء 2022؛ لذلك احرصي على أن تحصلي على تصميم واحد على الأقل للمعاطف البمب.

وللمزيد من التميز، امتلكي المعاطف ذات الألوان الجريئة والزاهية مثل البرتقالي والأزرق أو الأحمر.

قد يهمك: حقائب يد أنيقة.. حقيبة Chanel 22 أيقونة الجمال في 2022