مشاهير الفن

مصير مسلسل عمرو دياب على نتفليكس

زاد البحث مؤخرًا عن مصير مسلسل عمرو دياب  الذي كانت منصة نتفليكس أعلنت عن تقديمه ليروي قصة حياة الهضبة ومشواره الفني.

وفي هذا السياق فأن الفنان عمرو دياب يواصل التحضير لمسلسله الجديد بالرغم من مرور عام على إعلان المنصة العالمية عن المسلسل، ولكن حتى الآن لم يتم نهائياً الاستقرار على شكله الأخير.

ومن جانبه كشف السيناريست تامر حبيب في تصريحات صحفية أن آخر مقابلة بينه وبين النجم عمرو دياب كانت منذ عدة أسابيع، وفيها استقروا بشكل كبير على شكله.

وقال: “اتفقنا على عودة العمل من جديد على قصة المسلسل، وخلال الأيام المقبلة سنعقد أكثر من جلسة لإنهاء القصة”.
وعن فكرة المسلسل، أكد تامر حبيب أن العمل لا يروي السيرة الذاتية لعمرو دياب، والمسلسل يتطرق فقط لقصة صعود عمرو دياب، وقال السيناريست: “خلال جلساتنا الماضية سرد لي عمرو دياب عددا من المواقف والقصص الجميلة التي أحب أن أوردها خلال حلقات المسلسل، ولكن حتى الآن لا يمكن البوح بما سيكون عليه الشكل النهائي للعمل”.

كذلك كشف الشاعر الغنائي تامر حسين أنه يحضر لأكثر من عمل غنائي، لصالح مسلسل عمرو دياب الجديد، من بينها تتر العمل المقرر عرضه على منصة “نيتفلكس” العالمية من خلال إنتاجاتها الأصلية في العالم العربي.

وأعلن عن المسلسل في شهر أغسطس/ آب من العام الماضي، وأثار النجم المصري حماسة متابعيه في العالم العربي، من خلال فيديو ترويجي صامت يحمل لوغو الشبكة، نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” في عام 2020، علق عليه بالقول: “سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد”

وأضاف دياب: “أنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم، للاستمتاع بمحتوى فني جديد (صنع في مصر) ويستمتع به العالم بأكمله”.

اقرأ أيضا: أنغام تستعد لطرح «أغنية ونفضل نرقص» في هذا الموعد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى