ثقافة وفنون

مسلسلات رمضان 2022.. شراكة مصرية خليجية وأجزاء جديدة بانتظار الجمهور

ينتظر الكثير من الجمهور، موسم مسلسلات رمضان 2022 خاصة أنه يكون متنوع بالعديد من الأعمال الدرامية لكبار النجوم، وهذا الموسم يتميز بوجود شراكات مصرية خليجية كثيرة ناجحة.

 

مسلسلات رمضان 2022 

وهناك أجزاء جديدة للمسلسلات التي استطاعت جذب المشاهدين خلال السنوات الماضية، وخلال السطور التالية نستعرض مجموعة متميزة من مسلسلات رمضان 2022 لعدد كبير من النجوم في العالم العربي.

 

العاصوف 3

يشهد موسم رمضان هذا العام، ظهور الفنان ناصر القصبي، من خلال الجزء الثالث من مسلسل العاصوف، ويعتبر من الأعمال الرمضانية التي سوف تكون مفاجأة متميزة للمشاهد السعودي بشكل خاص والخليجي عامة.

ويعتبر العاصوف 3، عبارة عن دراما اجتماعية تتناول حقبة التسعينات، والعمل من بطولة ناصر القصبي، عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدالله، ليلى السلمان، ريماس منصور، زارا البلوشي وعدد من النجوم.

الزقوم

أيضًا مسلسل الزقوم سعد، من المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني، وهو مسلسل إماراتي والعمل من بطولة، كل من حبيب غلوم، سعد الفرج، سعاد على، هيفاء حسين، ومن تأليف إسماعيل عبدالله، وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

 

كيد الحريم

مسلسل كيد الحريم من مسلسلات رمضان 2022 التي تجمع بين اللهجتين المصرية والخليجية، ويعتبر إنتاج مصري خليجي مشترك، والعمل من تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة روجينا، وهنادي الكندري، ومحمد الحداد.

 

مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

أمينة حاف 2

مسلسل أمينة حاف، من المسلسلات التي ستشارك في موسم رمضان بالجزء الثاني وهو عمل كويتي، يضم كل من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، غدير السبتي، فهد باسم، ريم النجم، أحمد النجار، رندا حجاج وغيرهم.

 

ناطحة سحاب

تدور أحداث المسلسل الكويتي “ناطحة سحاب” في قالب اجتماعي، ويشارك في البطولة سعاد عبدالله، فخرية خميس، يعقوب عبدالله، فهد عبد المحسن، شيماء علي.

 

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

ينتظر الكثير من محبي مسلسل الكبير أوي الجزء الجديد، وذلك بعد غياب عدة سنوات، ويعود النجم أحمد مكي بالجزء السادس من المسلسل الكوميدي هذا الموسم، ويشاركه في البطولة كل من بيومي فؤاد، ليلى عز العرب، حمدي الميرغني ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

نقطة ومن أول السطر

يشارك الفنان عبدالله السدحان في مسلسلات رمضان 2022 بالعمل الفني نقطة ومن أول السطر، وهو عمل اجتماعي كوميدي يشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما السعودية والخليجية، والمسلسل من إنتاج شركة Eagle Films، وتأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، معالجة مازن طه، وإخراج إيلي ف. حبيب. بطولة أحمد شعيب، وشيماء سبت، رنا جبران، بندر باجبع، وتركي الشدادي.

نقطة ومن أول السطر

سنوات الجريش

وبين مسلسلات السباق الدرامي الرمضاني، مسلسل سنوات الجريش، بطولة حياة الفهد، علي السبع، حبيب غلوم، حسن البلام، حمد العماني، ليلى السمان، ومن تأليف محمد النابلسي، ومن إخراج مناف عبدال.

 

مسلسل الاختيار 3

استكمالًا لجزأيه الأول والثاني ونجاحهما، قرر صناع الاختيار دخول سباق رمضان 2022 بالجزء الثالث، ويعد من الأعمال الضخمة من جانب الإنتاج في الدراما المصرية فميزانيته تعادل حوالي 10 مسلسلات كاملة، ويشارك في هذا الجزء عدد من النجوم الكبار منهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال وغيرهم.

مسلسل الاختيار 3

 

مسلسل لغز 1990

يعد مسلسل لغز 1990 من الأعمال الدرامية الرمضانية المرتقبة، وهو عمل كويتي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ومن بطولة عبد الرحمن العقل، إبراهيم الحربي، زهرة الخرجي، وتأليف بندر السعيد، وإخراج ثامر السعلاوي.

مسلسل لغز 1990
مسلسلات رمضان 2022

اقرأ أيضًا: عودة مسلسل العاصوف 3 في رمضان 2022.. أحداث تقطع الأنفاس

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى