رحلة إنجاز.. «مسك الخيرية» تحتفي بفيلمها الوثائقي «علَى قَيْدِ النَّجَاح»

أعلنت مؤسسة محمد بن سلمان «مسك الخيرية»، عرض فيلمها الوثائقي «علَى قَيْدِ النَّجَاح»، الذي يوثق رحلة الإنجاز التي خاضتها المؤسسة العام الماضي، في ظل تحديات جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وعُرض الفيلم لأول مرة، في قاعة العرض السينمائي «Muvi» في «يو ووك – U-Walk» بمدينة الرياض، بحضور المهندس بدر الكحيل؛ الأمين العام للمؤسسة، وبدر البدر؛ رئيسها التنفيذي، فضلًا عن مديري برامج المؤسسة وممثلين من وزارتي الصحة والتجارة.

مسك الخيرية

وعقدت «مسك الخيرية»، على هامش العرض الأول للفيلم الوثائقي، جلسة حوارية شارك بها منتج الفيلم عمر المقري، وعدد من مديري برامج «مسك» ووسائل الإعلام؛ لتبادل الرؤى والأفكار بشأن الفيلم وقصة نجاح المؤسسة في العام الماضي.

ويتناول فيلم «علَى قَيْدِ النَّجَاح» التطور الزمني للإجراءات الاحترازية التي طبقتها الجهات المختصة بالمملكة العام الماضي؛ لمواجهة انتشار جائحة كورونا.

ويعرض الفليم الأزمة، ابتداءً من تعليق الحضور إلى مقار العمل وانتهاءً بمرحلة الإغلاق ومنع التجول الكامل، وكيف أدارت المؤسسة أنشطتها بما يتواءم مع ظروف المرحلة القائمة، ويحافظ على نهج صناعة الأثر، وإطلاق طاقات الشباب السعودي في مختلف المجالات المهنية والفنية.

كما يوَثّق الفيلم كيف واصلت مؤسسة مسك الخيرية تنفيذ جدول أعمالها وبرامجها في ظل الأزمة، بمواءمة البرامج القائمة وابتكار برامج أخرى؛ لمتابعة دورها المؤثر في استثمار طاقات الشباب.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم أمام الجمهور قريبًا، عبر القنوات الرقمية للمؤسسة وموقعها الإلكتروني هــــــنــــــا

اقرأ أيضًا: إطلاق النسخة الأولى من «منحة مسك الفنية» لدعم المبدعين في المملكة وخارجها