مشاهير الفن

محمد منير يتحدى كورونا من داخل دار الأوبرا المصرية

قدم النجم المصري محمد منير، حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية بصحبة فرقته الموسيقية، وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع تفشي عدوى فيروس كورونا «كوفيد 19».

وحضر الحفل ما يقرب من 2000 شخص من جمهور الكينج؛ حيث شددت دار الأوبرا المصرية والقائمين على الحفل على الالتزام بالتعقيم وارتداء قناع الوجه وقياس درجة الحرارة والحفاظ على مسافات التباعد الآمنة.

وأحيا الكينج محمد منير الحفل، بتقديم 12 أغنية من أجمل أغانيه التي قدمها على مدار تاريخه الفني وتعاون خلالها مع كبار الملحنين والشعراء؛ حيث افتتح الحفل بتقديم أغنية «يا عروسة النيل».

من بروفات الإعداد للحفل

كما قدم أغاني «أحمر شفايف، حرية، العمارة العمارة، غريبة، يا سمرا، حتى حتى، فينك يا حبيبى، انا رايق، علمونى عنيكى، ابن ماريكا، الكون كله بيدور»، وسط تصفيق حار وتفاعل ضخم من الجمهور.

بالإضافة إلى تقديم أغنية «أنا مصر» التي غناها مؤخرًا خلال حفل موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة بالفسطاط.

وخلال الحفل، وجه محمد منير التهنئة إلى الجمهور بشهر رمضان المبارك، فضلًا عن ذكرى أعياد تحرير سيناء، متمنيًا أن ينتهي وباء كورونا وتعود الحياة إلى طبيعتها.

اقرأ أيضًا: محمد منير: مستعد للزواج من أي فتاة مطلقة.. وبسمع أغاني مهرجانات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى