مشاهير الفن

فيديو| محمد محسن يطرح كليب «أهلا بيك» وهبة مجدي البطلة

أعلن المطرب محمد محسن، عن طرح أغنيته الجديدة «أهلا بيك» بمشاركة زوجته الفنانة هبة مجدي بطلة الكليب، عبر قناته الرسمية على موقع استضافة الفيديوهات «يوتيوب».

ونشر محمد محسن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورتين من كواليس تصوير الأغنية، معلقًا «أهلاً بيك.. فيديو كليب جديد متاح دلوقتى على يوتيوب».

الفنانة محمد محسن وهبه مجدي

ومن جانبها، نشرت هبة مجدي عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام» صورتين من كواليس التصوير، معلقة «من كواليس فيديو كليب أهلاً بيك تقدروا تشوفوا الكليب دلوقتي على يوتيوب يا رب يعجبكم.. كل عيد حب وأنتم في سعادة».

هبه مجدي عبر انستجرام

أغنية «أهلا بيك» تم تصوير مشاهدها الشهر الماضي في لبنان، ولكن تقرر طرحها بالتزامن مع احتفالات يوم الحب 2021، وهى من كلمات الشاعرة نور عبد الله، ألحان محمد النادى، توزيع يحيى يوسف، إخراج بتول عرفة.

ويعد هذا الكليب، أول فيديو كليب غنائي رومانسي يجمع محمد محسن مع زوجته هبة مجدي، التي تقوم بدور بطولة الكليب وتلعب دور «الموديل» به.

وتمكنت المخرجة بتول عرفة، من إقناع الزوجين بالظهور معًا في الكليب، رغم انشغالها بتصور عدد من أدوارها فى الدراما التليفزيونية؛ حتى يكون أكثر مصداقية في ظل قصة الحب التي تجمعهما.

اقرأ أيضًا: «هبة مجدي» تكشف سر جمالها وتوجه نصيحة للفتيات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق