محمد عساف يوضح حقيقة تغيير أغنية تتر عروس بيروت

كشف الفنان الفلسطيني محمد عساف، حقيقة الأنباء الأخيرة التي تم تداولها حول تغيير أغنية شارة مسلسل "عروس بيروت" في جزئه الجديد والتي كانت من غنائه.

وأكد، خلال لقاء تليفزيوني له، أن أغنيته مستمرة حتى الجزء الثالث من المسلسل، معربًا عن سعادته بهذا الأمر.

كذلك، وقال إنه لا يعرف حقيقة هذا التغيير، ولكنه سيكون فخورًا جدًا إذا قام بتسجيل أغنية جديدة للمسلسل بصوته.

https://youtu.be/980tmZTCrCo

من ناحية أخرى، كشف عساف عن التحضير  لأغنيتين جديدتين باللهجة المصرية، إحداهما من النوع "الشعبي المودرن"، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وسيقوم بطرحها في بداية الشهر المقبل، أما الثانية فهي باللهجة الصعيدية، والتي ستشكل مفاجأة لجمهوره على حد قوله.

وأضاف  أن تقديمه مجموعة أغان جديدة باللهجة المصرية، ليس إلا وفاءً منه لجمهوره المصري الكبير، والذي يشكل أكثر من نصف متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى رغبته بغناء أنواع كثيرة من اللهجات، والأشكال الموسيقية.

وعن سبب تركيزه في السنوات الأخيرة على تقديم عدة أغان باللهجة العراقية، وابتعاده عن الغناء بلهجات أخرى، أكد عساف أن النجاح الذي رآه من تجربته العراقية، بالإضافة إلى كثرة ردود الأفعال الإيجابية من قبل جمهوره تجاه هذه الأغاني جعله يستمر في هذه التجربة.

علاوة على ذلك، أعلن عن تعاون جديد مع زياد برجي مع بداية العام المقبل.

 

وتعد أغنية «مرايتك» باللهجة العراقية، آخر أعمال محمد عساف الفنية، من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر، وتوزيع محمد الراوي، وإنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.

 

اقرأ أيضًا: محمد رمضان في ورطة بعد ارتداء الزي العسكري اللبناني