مشاهير الفن

محمد عساف يشارك في فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون.. 27 فبراير

يعيش النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف حالة من النشاط الفني؛ إذ يستعد للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، يوم الخميس الموافق ٢٧ فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يقام الحفل على مسرح الكورنيش الرئيسي، علمًا بأنه يشهد عودة عساف إلى حفلات دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد مشاركته الناجحة في فعاليات مهرجان “هلا بالمجاز”، للسنة الثانية على التوالي.

وفي إطار أنشطته الفنية، يعمل عساف على أوبريت صنّاع الأمل، إلى جانب عدد من النجوم وهم: نوال الكويتية، بلقيس فتحي، والنجم المغربي العالمي RedOne؛ وذلك استعدادًا للمشاركة في أكبر حفل إنساني ترفيهي، يقام في كوكاكولا أرينا بإمارة دبي، يوم الخميس الموافق 20 فبراير الجاري، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ حاكم دبي.

ويشهد الحفل، تواجد حوالي 140 صحفيًا يمثلون مختلف وسائل الإعلام العربية؛ من أجل نقل الفعاليات التي سيتم بثها عبر عدد من الفضائيات، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يعود ريع الحفل هذا العام إلى مبادرة بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب؛ لعلاج أمراض القلب في مصر.

جدير بالذكر، أن محمد عساف يعمل على أحدث أغانيه؛ والتي يصدرها بعد النجاح الكبير الذي حققه باللهجة العراقية في أغنيتي “مكانك خالي”، و”بصراحة”.

اقرأ أيضًا:

محمد عساف يشارك في أكبر حفل إنساني ترفيهي بدبي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق