تغريدات المشاهير

محمد سعد يحترف الطرب ويكشف عن كليب «حبوب جراءة»

فاجأ الفنان الكوميدي المصري محمد سعد، جمهوره بقرار احتراف عالم الطرب والغناء، في استثمار جديد لنجاح الاغنيات التي اعتاد تقديمها في أفلامه الكوميدية.

وبالفعل، بدأ محمد سعد الخطوة الأولى لاحتراف الغناء، من خلال تقديم فيديو كليب بعنوان «حبوب جراءة» الذي اعتمد خلاله على شخصية «اللمبي» أيضًا، وهي أشهر شخصياته التي تميزه.

وكشف الفنان الشهير بـ«اللمبي» عن الإعلان التشويقي لأول فيديو كليب له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، موضحًا أنه سيتم إصدار الأغنية كاملة قريبًا.

وعلق على الإعلان التشويقي للفيديو كليب، قائلًا «استنوا أغنيتي الجديدة حبوب جراءة»، وسط تفاعل ضخم من الجمهور والعديد من التعليقات الإيجابية والسلبية.

وجاء بعذ التعليقات صادمة بعض الشئ؛ حيث طالبه البعض باستثمار مواهبه في الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، خاصة أنه يغيب عن السينما منذ عام 2019، من خلال فيلم «محمد حسين».

كما أكد البعض أن محمد سعد يهدر مواهبه الفنية العظيمة التي لا يستطيع أحد تقديمها؛ حيث أنه لا يوجد حتى الآن من يقدر على سد فراغه في مجال الكوميديا.

الزواج سرا

وفي سياق منفصل، لاحق محمد سعد، شائعات الزواج سرًا من الفنانة الخليجية شيماء سبت، خاصة بعد تداول صورة لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، نفت شيماء سبت هذه الأنباء، مؤكدة أن هذه الصور حقيقية وتم التقاطها عام 2013 ولكن لا يوجد أي علاقة زواج تجمعها بالفنان المصري.

وقالت «أنا لا أعرف من نشر هذه الصورة وكتب هذا الأمر، ولكن هذه الصورة لي مع الفنان محمد سعد في مهرجان دبي السينمائي عام 2013، وكانت للذكرى وهي عزيزة عليّ جدًا للتوضيح فقط».

اقرأ أيضًا: محمد سعد : هذه حقيقة حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى