مشاهير الفن

محمد رمضان يفجر مفاجأة في قضية الطيار أبو اليسر

عادت قضية الطيار أبو اليسر، إلى الواجهة من جديد، بعد أن قرر الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، بالطعن على قرار القضاء المصري الذي قضى بدفع تعويضًا لأسرة الطيارة الراحل.

 

وطعن رمضان على الحكم الصادر ضده بإلزامه سداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

وتم  تحديد جلسة يوم الـ17 نوفمبر المقبل للنظر في الطعن الذي حمل رقم 9542 لسنة 91 قضائية، لوقف تنفيذ الحكم الصادر بحقه.

وفي وقت سابق، أصدر القضاء المصري حكمه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، التي يطالب فيها الفنان المصري محمد رمضان بتعويض قدره 25 مليون جنيه. وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن المحكمة الاقتصادية في مصر ألزمت الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

وأشارت الدعوى إلى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها مش بتفتش في المطار، مستغلا صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية به.

على جانب آخر، قال المحامي مجدي حلمي، محامي دفاع الطيار أشرف أبواليسر في تصريحات صحفية،  إن الحكم نهائي ولا يجوز الاستئناف عليه أمام المحكمة الاقتصادية، لكن يجوز الطعن به أمام محكمة النقض.

 

اقرأ أيضًا: شاهد| انهيار ميرفت أمين من البكاء على الهواء لهذا السبب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى