مشاهير الفن

محمد رمضان يتعرض إلى إصابة خطيرة بسبب خبير متفجرات.. والنقيب يتقدم ببلاغ

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تعرض الفنان المصري محمد رمضان لإصابة خطيرة؛ أثناء تصوير إعلان جديد لصالح إحدى الشركات.

ولم يتعرض الفنان المصري بمفرده للإصابة؛ حيث انتشرت أنباء حول إصابة عدد من المشاركين في الإعلان؛ إثر خطأ فادح من خبير متفجرات مشارك في الإعلان.

وزعم البعض أن من بين المصابين  يوجد حالات حرجة، وهو ما دفع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، لإعلان تقدمه ببلاغ رسمي للمطالبة بالتحقيق في الحادث ومعاقبة المتسبب.

وكان وقع حريق بسبب خطأ خبير المتفجرات أسفر عن إصابة خطيرة للفنان المصري؛ الذي نشر فيديو أثناء تلقيه العلاج.

وظهر رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه في موقع أنستجرام أثناء تلقيه الإسعافات الطبية اللازمة، وحاول الطبيب إزالة رقعة كبيرة من الجلد المحترق.

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون.. ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً.. رمضان يجمعنا.

وبعدها وجه رمضان رسالة إلى جمهوره لطمأنتهم قال فيها: وصلتني رسائلكم الحلوة وانتم مصدر قوتي وطاقتي بعد ربنا، انا الحمد لله بخير والله يسلمكم جميعا، الدكتور نظف الجرح من الاتربة والتصوير لم يتوقف وان شاء الله نعمل حاجة تليق بيك وتعجبكم وثقة في الله النجاح.

من جانبه، أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، أنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام، ضد متسبب حادث الحريق في تصوير إعلان محمد رمضان.

كذلك أكد أن خبير المفرقعات عرض حياة المشاركين في الإعلان للخطر؛ حيث ألمح أشرف زكي إلى أن أحد الأفراد أصيب بحروق شديدة في مناطق حساسة بالجسم.

 اقرأ أيضا.. عبادي الجوهر يجدد تعاقده مع روتانا ويكشف موعد طرح ألبومه المنتظر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق