مشاهير الفن

بعد أزمة محمد سامي.. محمد رمضان يتخلى عن لقب «نمبر وان»

فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره بالتخلي عن لقب «نمبر وان»، من خلال حذف التعريف الخاص به عبر صفحته على «إنستجرام» وهو «MR1» الذي كان يتصدر «بايو» صفحته.

محمد رمضان نمبر وان

وعادة ما يرافق «رمضان» أي منشور له عبر «إنستجرام»، بمجموعة من الهاشتاجات، وهي «مصري عربي أفريقي، ثقة في الله نجاح، محمد رمضان وMR1» في إشارة إلى أنه نمبر وان.

«نمبر وان» هو اللقب الذي منحه لنفسه وأحدث ضجة كبيرة بين متابعيه وزملائه في الوسط الفني، ليتفاجأ الجميع بإزالة اللقب من صفحته عبر «إنستجرام».

وأقدم «رمضان» على تغيير التعريف الخاص به في «البايو» إلى «عاشق لبلدي وأسرتي وجمهوري» مع هاشتاج «ثقة في الله نجاح»، مما أثار تساؤلات الجمهور حول تخليه عن اللقب الذي أحدث ضجة كبيرة.

حتى الآن لم يكتشف الجمهور السبب الحقيقي لحذف لقب «نمبر وان»، بينما اعتقد البعض أنه متخوف من انقلاب الجمهور عليه، كما حدث مع المخرج المصري محمد سامي بعد توقيف التعاون معه من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وانقلاب الجمهور عليه.

وأشارت بعض الأنباء إلى أن «رمضان» حاول التدخل لحل أزمة محمد سامي مع الشركة المتحدة، وتحدث مع بعض المسؤولين ومن بينهم المنتج تامر مرسي، لكن محاولاته باءت بالفشل.

اقرأ أيضًا: رغم أزمة المطرب الإسرائيلي.. محمد رمضان يدعم فلسطين: «ثقة في الله هتبقوا أحسن»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى