اجتماعيات

محافظ منشآت في مؤتمر ريادة الأعمال العالمي: «المملكة الأولى عالميًا في الاستجابة لجائحة كورونا»

أستمع الي المقال


كشف المهندس صالح الرشيد؛ محافظ منشآت، خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر ريادة الأعمال العالمي أن المملكة احتلت مرتبة متقدمة عالميًا في سرعة الاستجابة في التعامل مع جائحة كورونا المستجد.

فعاليات مؤتمر ريادة الأعمال العالمي GEC بالرياض

وقال، خلال كلمة افتتاح المؤتمر العالمي لريادة الأعمال بالرياض، إن السعودية حصدت المرتبة الأولى في استجابة الحكومة ورواد الأعمال لجائحة كوفيد-19.

وأضاف: الاستطلاع العالمي، كشف تقدم المملكة في الاستجابة لجائحة كورونا وجهود الحكومة في الخروج من تلك الأزمة، من بين 47 اقتصادًا.

 

وانطلقت فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات، اليوم الأحد،  تحت شعار «نعيد ــ نبتكر ــ نُجدد»، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

 

ونظم أكبر مؤتمر ريادي في العالم، من قبل الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» بالتعاون مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال، ويشارك به مستثمرون وخبراء وصناع قرار من 180 دولة، لبحث مواضيع استراتيجية تشمل بناء نظام عالمي موحد لريادة الأعمال، ومساعدة رواد الأعمال على استدامة أعمالهم وتوسيعها في جميع أنحاء العالم، ومعرفة التوجهات العالمية الجديدة للعمل الريادي في مرحلة ما بعد الجائحة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المؤتمر حتى يوم الأربعاء المقبل، وذلك بتنظيم 100 جلسة نقاش يشارك فيها أكثر من 150 متحدثًا، وسط اهتمام قطاع الأعمال الدولي، الذي يشارك منه ستيف وزنياك، الشريك المؤسس لشركة أبل، بجانب مارك راندلف الشريك المؤسس لـ«نتفليكس»، وكذلك جيف هوفمان؛ رائد الأعمال ورئيس مجلس إدارة GEN، وأيضًا أشيش ثاكار؛ مؤسس مجموعة مارا غروب.

اقرأ أيضًا: وزير الطاقة في مؤتمر ريادة الأعمال GEC: «يقود رؤيتنا شاب طموح لا يعرف المستحيل»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى