مجوهرات زهرة الثلج.. موديلات متنوعة لإطلالة تبرز جمالك

المجوهرات من القطع المفضلة للسيدات، ويحرصن على اقتنائها بأشكال مختلفة، وتعتبر مجوهرات زهرة الثلج من الموديلات المختلفة، والتي تعطي إطلالة جذابة ومميزة عند ارتدائها.

 

مجوهرات زهرة الثلج 

تعتبر زهرة الثلج من الزهور الساحرة، التي تتفتح مع ذوبان الثلوج وتضيف طابعًا من الجمال، غير أنها تزهر مرة واحدة سنويًا، وتتميز بعدة ألوان وأشكال وببتلات رفيعة وطويلة.

مجوهرات زهرة الثلج .. موديلات متنوعة لإطلالة تبرز جمالك

وتستعرض الجوهرة، في السطور التالية، مجموعة موديلات من مجوهرات زهرة الثلج، التي تم تصميمها على شكلها، بسبب سحرها الخاص، ويمكن انتقاؤها في العديد من المناسبات، لتعطيكِ إطلالة جميلة وبراقة وأنيقة.

[caption id="attachment_191299" align="aligncenter" width="900"]مجوهرات زهرة الثلج .. موديلات متنوعة لإطلالة تبرز جمالك مجوهرات زهرة الثلج[/caption]

سلسلة زهرة الثلج من «Lazurde»

هذه القطعة لعشاق الشتاء ومحبي زهرة الثلج؛ حيث تم تصميمها من قبل علامة لازوردي بسحر خاص، فهي سلسلة زهرة الثلج الرائعة.

وصممت هذه السلسلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وجاءت مستوحاة من رقاقات الثلج المزهرة، وتم تزينيها بشكل ساحر مرصع بنخبة متميزة من الأحجار الملونة؛ حيث يمكنك تنسيقها مع ملابسك بحيث تكون حيادية الألوان من أجل إطلالة مسائية رائعة.

سلسلة زهرة الثلج من «Lazurde»

 

أقراط الزهرة من «Joyce jewllery»

تمنحك أقراط الزهرة من Joyce jewllery، إطلالة جذابة ورائعة، فهي ذات تصاميم عنقودية تجعلك تتألقين، غير أنها تلفت لك الأنظار، وتعد من القطع المميزة التي تم تصميمها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، ومن الذهب الأصفر والوردي، وجاءت مرصعة بزهرة الألماس بشكل عصري ومميز.

[caption id="attachment_191301" align="aligncenter" width="802"]مجوهرات زهرة الثلج مجوهرات زهرة الثلج[/caption]

 

خاتم زهرة الثلج من «True love»

لنظرة دقيقة تجسّد الشتاء وتُستوحى من العالم الطبيعي، اخترنا لك خاتم زهرة الثلج من True love، والمصممة كزهرة رقيقة من الذهب المرصع بالألماس الخارجي؛ لمنحك إطلالة بسيطة ومتألقة.

خاتم زهرة الثلج من «True love»

 

قلادة الزهرة من «Fitaihi»

جاءت علامة المجوهرات من Everyday Sparkle، على شكل جوهرة متوازنة بطريقة طبيعية لها جاذبية عصرية بسيطة من السهل ارتداؤها، بالإضافة إلى إمكانية تنسيقها مع قطع أخرى من مجوهراتك بطريقة مميزة؛ حيث جاءت مصممة بدقة عصرية مميزة من أجل إبراز أنوثتك وجمالها.

[caption id="attachment_191303" align="aligncenter" width="861"]مجوهرات زهرة الثلج مجوهرات زهرة الثلج[/caption]

أقراط الزهرة من «Ann voyage»

صممت هذه الأقراط الرائعة من النحاس المطلي بالذهب، لزهرة الكريستال المتميزة، ضمن علامة Ann voyage.

والأقراط متدلية مصممه من الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر وبشكل أنثوي متميز يجعلكِ تستغنيد عن القلادات الضخمة، غير أنها مناسبة لجميع الأذواق، وتعطي إطلالة متألقة وأنيقة.

أقراط الزهرة من «Ann voyage»

اقرأ أيضًا: مجوهرات حجر الألماس الأصفر.. اختيارك للفخامة والرقي هذا الصيف