مجوهرات حجر الإسبنيل الاستثنائية لإطلالة راقية في سهراتك

مجوهرات حجر الإسبنيل من أفخم وأرقى المجوهرات الثمينة التي يمكن لأي امرأة اقتنائها؛ حيث تزيد من جمال إطلالتك، وتضفي عليها الفخامة والرقي والأناقة.

ويعتبر حجر الإسبنيل من أشهر الأحجار الكريمة التي يتم استخدامها مؤخرًا في عالم المجوهرات؛ حيث تم استخدامه كحجر كريم لعدة قرون نظرًا لشكله الاستثنائي الذي نال تقديرًا كبيرًا في عالم المجوهرات الفاخرة.

مجوهرات حجر الإسبنيل

ونرصد في السطور التالية، بعض المجوهرات المميزة المزينة بحجر الإسبنيل الرائع.

سوار Iconica

تم تصميمه من الذهب الوردي المرصع بحجر الإسبنيل الأحمر، الجمشت، الياقوت الأزرق، التورمالين الوردي، الزركون البرتقالي، مما يمنحك إطلالة مميزة وجريئة وجذابة في نفس الوقت.

سوار Iconica

عقد Emotion

صُمم هذا العقد من ماركة المجوهرات العالمية "فابيرجيه" على شكل Egg Charm، وتم تصميمه بشكل مستدير ووضع الألماس حوله، بالإضافة لأحجار الإسبنيل البنفسجي والياقوت الأرجواني وجمشت والتوابز.

عقد Emotion

خاتم Tiffany Legancy

صُمم هذا الخاتم من دار "تيفاني آند كو"، من الذهب الأبيض بجانب حجر الإسبنيل الأحمر والألماس اللامع المستدير.

خاتم Tiffany Legancy

أقراط Chanel

تألقت مجموعة شانيل العالمية بأقراط متدلية من الألماس وحجرب الإسبنيل الأسود، التي تميزت بنجمة ذهبية بيضاء مرصعة بالألماس مع خرز من حجر الإسبنيل الأسود.

أقراط Chanel

قلادة هاري وينستون

تحتوي تلك القلادة على حجر الإسبنيل التنزاني الوردي والأحمر المستدير في الوسط، مع 36 أكوامارين دائريًا على شكل كمثري، بالإضافة لوضع 38 حجر من الإسبنيل الأحمر الدائري و32 حجر ياقوت، و32 تسافوريت دائري، و48 ماسة مستديرة.

قلادة هاري وينستون

 

اقرأ أيضًا: أجمل الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة في صيف 2021