مجوهرات

احتفاءً بلغة الضاد.. مجوهرات الخط العربي لإطلالة فاخرة وناعمة

تصاميم مجوهرات الخط العربي، تعد من أفضل القطع الفاخرة، التي يمكنك ارتداؤها؛ احتفاءً باليوم العالمي للخط العربي، الذي يحتفل به العالم في 18 ديسمبر من كل عام.

ويعد الخط العربي، مصدر إلهام للعديد من مصممي المجوهرات الذين يبتكروا تصميمات لقطع فاخرة لحروف لغة الضاد، وإبداعات الحروف العربية.

مجوهرات الخط العربي

ولاقت فكرة مجوهرات الخط العربي، إعجابًا لدى الكثير من السيدات العرب؛ ليعتمدن على هذه القطع العربية الأصيلة التي تُزيد من جمال إطلالتك.

وجمعنا لكِ مجموعة من قطع مجوهرات الخط العربي الناعمة، التي تمتاز بإطلالة عربية أصيلة، كالتالي:

خواتم من Bil Arabi

أطلقت مصممة المجوهرات اللبنانية نادين قانصو، في موطنها الثاني دبي، تصاميم بالكتابات العربية المستوحاة من الأبجدية العربية والتصاميم العصرية، من علامة Bil Arabi.

مجوهرات من شارمالينا

بدأت علامة المجوهرات شارمالينا في جدة عام 2012، وتقدم تصاميم مجوهرات مستوحاة من أشعار وقصائد الحب العربية.

وتجمع مجوهرات هذه الماركة، بين البساطة والطابع العربي الأصيل؛ حيث تستخدم الذهب عيار 18 قيراط بجانب الألماس والأحجار الكريمة.

مجوهرات May Jewelry

تُقدم علامة المجوهرات May Jewelry لصاحبتها مصممة المجوهرات الكويتية مي القصار، تصاميم بشكل أنيق مع لمسة فاخرة من الأحجار الكريمة وبريق الألماس، مستوحاة من الأبجدية العربية.

مجوهرات عزة فهمي

تتميز مجوهرات المصممة المصرية عزة فهمي بالأناقة والتميز؛ حيث حفرت اسمها بحروف من الفضة والذهب، وأصبحت ماركة مسجلة لأغلب نجمات الفن المصري والعربي والعالمي.

اقرأ أيضًا: قطع مجوهرات بأحجار الأوبال الملونة والعصرية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق