لايف ستايل

مجموعة ميدان للفنادق والضيافة تحصل على شهادة «بروتيك» للصحة والسلامة من «إنترتك»

أعلنت مجموعة إنترتك المساهمة “إنترتك”، وهي إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول ضمان الجودة لمختلف القطاعات حول العالم، أنها تعاونت مع ميدان للفنادق والضيافة “المجموعة”؛ لتطبيق “بروتوكول مراقبة منع انتشار العدوى” (POSI-Check Prevention of the Spread of Infection) للفحص والتدقيق لمنع انتشار العدوى.

وسيساعد برنامج POSI-Check في “ميدان” على اكتشاف المخاطر الصحية ومخاطر السلامة وبالتالي تخطيط وإدارة بروتوكولاتها بكفاءة وفعالية لمنع انتشار العدوى في عملياتها ومنشآتها في المجموعة العاملة في قطاع الضيافة.
يشكل “بروتوكول مراقبة منع انتشار العدوى” جزءًا من برنامج “بروتك” المبتكر للأمان الذي توفره “إنترتك” والذي يحمي الناس والأماكن العامة ومواقع العمل.

ويعتبر “بروتك” البرنامج المتكامل الأول في العالم لضمان صحة وسلامة الناس ومواقع العمل والأماكن العامة، وهو مصمم لتزويد القطاعات المختلفة بالأدوات المناسبة لمواصلة الأعمال بثقة وطمأنينة.

صُمم POSI-Check لكي يُكمّل برامج “معايير كريستال” Cristal Standards التي توفرها “إنترتك” والتي تساعد عملائنا على اكتشاف وإدارة المخاطر بفعالية في مجالات متعددة، وتمكنهم في الوقت ذاته من التركيز على الإيفاء بالوعود المرتبطة بعلاماتهم التجارية وشركاتهم.

وتلائم حلول “كريستال” من “إنترتك” جميع قطاعات الضيافة، بما في ذلك شركات الأغذية، مثل المخابز والمطاعم والفنادق وتوريد الأطعمة وسلاسل المأكولات السريعة والمقاهي ومحلات التجزئة، ومحلات العلامات التجارية الفخمة.
سيتم تطبيق برنامج POSI-Check في عموم شبكة “ميدان للفنادق والضيافة”، بما في ذلك فندق الميدان و”ذا تراك” و”ميدان للغولف” ومنتجع باب الشمس الصحراوي.

ويعكس هذا البرنامج، اهتمام المجموعة بتوفير تجربة متميزة وغير عادية للضيوف والنزلاء وحرصها على منح الموظفين الثقة والطمأنينة بأن المجموعة تولي أقصى قدر من الاهتمام لصحتهم وسلامتهم.

وسيعمل فريق “إنترتك” مع “ميدان للفنادق والضيافة” لتطبيق بروتوكولات POSI-Check في جميع منشآت المجموعة. وكجزء من البرنامج، ستجري “إنترتك” دورات تدريبية مباشرة مختلفة إضافة إلى عمليات فحص وتدقيق كل شهرين، وكذلك فحوصات بالمسحة لاكتشاف الأدينوزين ثلاثي الفوسفات على الأسطح الرئيسة في الأماكن العامة في منشآت المجموعة.
جدير بالذكر أن “إنترتك” كان قد سبق لها التعاون مع مجموعة “ميدان للفنادق والضيافة” عندما نالت الأخيرة شهادة “آيزو 9001″، أشهر وأهم شهادة في العالم لإدارة الجودة.

وقد حازت المجموعة من “إنترتك” أيضًا على شهادة “آيزو 22001” لنظم إدارة سلامة الأطعمة، وإضافة POSI-Check إلى قائمة الشهادات التي حصلت عليها المجموعة يؤكد التزام مجموعة “ميدان للفنادق والضيافة” ببناء إطار عمل قوي ومتين لضمان الجودة، والذي يضمن نفس مستوى الجودة الفائق في الخدمات والأطعمة المقدمة وفي إجراءات الصحة والسلامة المطبقة.
من جهته، علق سمير أحمد؛ المدير الإقليمي للمنتجات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان في “إنترتك”: “لا شك أن الجائحة أثرت على قطاعي السفر والسياحة. ومع ذلك، فإن الإجراءات التي اعتمدتها الهيئات الحكومية في المنطقة للحد من تأثير الجائحة والسير نحو التعافي كانت استثنائية”.

وأضاف: مجموعة ’ميدان للفنادق والضيافة تسلك نفس المنهج بتطبيقها كل الإجراءات اللازمة والضرورية لمنح موظفيها ونزلائها الثقة وراحة البال، بأنها توفر الحماية التامة لصحتهم وسلامتهم.

اقرأ أيضًا: المصايف العربية.. سحر خاص وطبيعة خلابة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى