ما هي اتجاهات الموضة الرئيسة لربيع وصيف 2021؟

في خضم جائحة فيروس كورونا، يُعد موسم ربيع وصيف 2021 بمثابة رد على الأحداث الجارية؛ سواء قرروا الكشف عن مجموعاتهم ماديًا أو رقميًا، فقد قدم المصممون نسخهم الخاصة المليئة بالأمل والاحترام.

لقد رأينا أزياء أكثر تقييدًا وأقل فظاعة، مع عودة إلى الأساليب التي تذكرنا بالتسعينيات، كاملة مع بساطتها النظيفة وتصاميم للجنسين التي تتناسب تمامًا مع جميع الأنماط والأجناس والأجيال.

وتُرجم هذا، على أنه قطع أنيقة بقدر ما كانت ذكية، وتمزج بخبرة الشكل والوظيفة والعصر الحالي وتلك الإضافات. ويواصل المصممون تنفيذ مهمتهم الأساسية، وخلال السطور التالية نوضح أبرز اتجاهات ربيع وصيف 2021:

1. عودة موضة التسعينيات: تم تقديم أنماط بسيطة لكنها لا تزال مثيرة للجنسين، مع خطوط رسومية حادة وشفافية محجبة، علاوة على مختلف التصاميم. ليس هناك شك في أن موضة التسعينيات بدأت في العودة.

2. أقنعة الوجه: من الآن فصاعدًا، تعتبر أقنعة الوجه جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية في عام 2021، بدءًا من القناع الذي يتناسب مع البدلة من قبل Marine Serre إلى سترة ذات ياقة عالية متعددة الوظائف من Balenciaga، وأخيراً قناع الوجه الخاص بـ Rick Owens. إن المصممين هم أكثر إبداعًا في ضمان أن تكون العناصر الأساسية الجديدة لسلامة الإنسان عصرية أيضًا.

3. ألوان الحلويات تأتي الألوان الفاتحة والمبهجة أو ما يطلق عليها (candy colors) في صدارة اصدارات موسم ربيع وصيف 2021. تعطى (candy colors) إحساس وشعور بالبهجة والراحة والطاقة الإيجابية.

ومن ضمن هذه الألوان، اللون الأورجواني والبينك بجميع درجاتهم الفاتحة والغامقة.

اتجاهات الموضة

4. اللون الفضي القاسم المشترك لعروض أزياء Paco Rabanne وBurberry وLouis Vuitt، هو توهج اللون الفضي.

تجمع خزانة الملابس الجديدة بين الطاقة الجديدة والكلاسيكيات القديمة، مما أدى إلى وابل من الترتر، والتضليع المثير في التصاميم المختلفة.

5. الجلد ستعود موضة السترة الجلد القصيرة، وبالفعل استخدمها كل من دار أزياء: Chanel وCeline وLouis Vuitton.

6. اللون الأبيض: قامت كل من: Chloé وPrada وSportmax، باستخدام اللون الأبيض بالكامل في العديد من تصاميم الموسم القادم؛ حيث يرمز اللون الأبيض إلى المثالية والفخامة والنعومة.

7. الفساتين الرومانسية اشترك كل من: Valentino وDior وIsabel Marant في تصميم فساتين رومانسية بأسلوب بوهيمي. لم يكن هناك ذرة من الفولكلور، فقط رشاقة وفساتين طويلة بحركات متلألئة.

8. الأكمام البالون تستمر الموضة في الموسم المقبل باللعب بالأكتاف والأكمام. سنري التصاميم ذات الأكمام المنتفخة التي تشبه البالون والمجمعة بحجم مبالغ فيه.

اتجاهات الموضة

9. البناطيل منخفضة الخصر لا يصدق ولكنه حقيقي، فإن السراويل منخفضة الخصر تعود إلى الظهور.

10. البدلة الرياضية تمت معالجة البدلة الرياضية أيضًا بأجواء التسعينيات. تم استغلال تأثيرات الملابس الرياضية والمواد التقنية في مقابل تطور الأزياء الراقية للتلاعب بكل شيء. الآن يمكننا أن نجرؤ على ارتداء سراويل رياضية في المدينة، ليلاً أو نهارًا.

11. موضة الكولاج وألوان النيون على الرغم من أنه كان يبدو أن عام 2020 كان بمثابة نهاية لاتجاه لوجو مانيا، إلا أن موسم ربيع / صيف 2021 قرر خلاف ذلك، وكشف النقاب عن بيانات أزياء جديدة لصالح الكولاج وتأثيرات النيون.

على أي حال، فإن هذه الحداثة تسعد باللعب بجميع الأنماط والألوان في إطلالات الشوارع المرحة.

12. التصاميم العصرية والعملية لن تختفي التصاميم العصرية والعملية في موسم ربيع وصيف 2021، بل سنراها في خزانة الجميع بظلال من اللون البيج والأبيض مع تفاصيل فائقة مثل الجيوب والأحزمة. تلك القطع تظل أنيقة بقدر ما هي عملية.

اقرأ أيضًا.. 5 نصائح في الموضة للسيدات بعد الأربعين