«ما تخلو لبنان ختيار».. نجوى كرم تهاجم دعوات الهجرة برسالة مؤثرة

أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عملًا فنيًا جديدًا يحمل كلمات مؤثرة موجهة للشباب اللبناني حول الأوضاع التي يشهدها بلدهم حاليًا، والأزمة الاقتصادية.

ودعت نجوى كرم، من خلال الفيديو، إلى الحد من الهجرة خاصة بعد الأزمات الاقتصادية الصعبة التي يمرّ به لبنان، وحادث انفجار مرفأ بيروت، الذي ذهب ضحيته مئات القتلى وآلاف الجرحى.

ولاقت صرخة نجوى كرم استحسان عدد كبير من المتابعين، في ظل الدعوات المؤيدة للهجرة من قبل بعض النجوم.

https://twitter.com/najwakaram/status/1299725088451948545?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1299725088451948545%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F428787

وردد الجمهور عددًا من كلمات الفيديو عبر حساباتهم كالتالي: "ما تخلوا لبنان ختيار... لبنان شب حلو وأحلى من الحلا... متمنين أن يعود لبنان أفضل مما كان في وقت سابق".

وتجمع الرسالة التي نشرتها كرم من خلال فيديو 3 أجزاء، تناول العديد من المشاهد الموجعة من انفجار مرفأ بيروت، بالإضافة إلى موسيقى خلفية من أغنيتها الشهيرة "خلص السهر":

ولفتت إلى أن الهدف من دعوات الهجرة هو شيخوخة لبنان وافقار البلد من شبابه وأدمغته وقوّته التغييرية الحقيقية.

وفي وقت سابق، صرحت كرم عن رغبتها في اتخاذها قرار الهجرة؛ إذ قالت "تربّينا على وقع الحروب في وطننا على مدى 40 سنة، منها الحروب السياسية والعسكرية والاقتصادية وبقينا واقفين على أقدامنا".

وأكّدت أنها لا تفكّر أبدًا في الهجرة من لبنان، وحسمت أمرها بالقول "لن أتخلى عن بلدي في هذه المحنة".

 

اقرأ أيضًا..«ملوش سُلطة عليا».. حمو بيكا يشعل حربًا مع هاني شاكر قبل حفله في تونس