أزياءموضة

ما بعد الكورونا.. 5 ألوان جديدة تسيطر على موسم ربيع 2022

لا يستطيع أحد تخيل العالم من بعد جائحة فيروس كورونا المستجد، لكن الابتكار يأتي مع الأزمات، ولن تخلو دور الأزياء من الابتكارات في ذلك الوقت، وظهر ذلك من خلال ألوان جديدة تستعد للسيطرة على موسم ربيع 2022.

وتعاون خبراء الألوان في Coloro مع خبراء الاتجاهات في شركة WGSN، للكشف عن الألوان التي ستسيطر على موسم ربيع 2022، واللذان أكدا أنها ستحافظ على التوازن والنشاط والحيوية.

ونرصد أبرز 5 ألوان تم الكشف عنهم للسيطرة على موسم ربيع 2022..

1- زهرة الأوركيد

يتمتع لون زهرة الأوركيد بجودة مكثفة وواقعية تبرز كل من الحياة الرقمية والواقعية، بالإضافة إلى أنه لون متعدد الاستخدام يساعد على الشعور بإيجابية، وسيطر هذا اللون على ملابس المناسبات والسباحة.

2- أخضر زيت الزيتون

سيحل هذا اللون محل لون الوحل الأخضر، ومن المتوقع أن يسيطر على فئات ملابس العمل والملابس الداخلية والاكسسوارات والأحذية، بالإضافة لحقائب اليد وبدلات جمبسوت سهلة الارتداء.

3- الكريمي الزبدي

ظهر هذا اللون في خريف 2020 لكن يبدو أنه سيبقى في خزائننا لفترة طويلة؛ حيث سيستمر في تلوين القطع الجاهزة للارتداء ويشمل الملابس الداخلية وملابس النوم في العام المقبل.

4- المانجو

يعتبر لون المانجو من الألوان التي تمنح تفاؤلًا واستمتاعًا بالحياة، وهو مزيج بين البرتقالي والأصفر الساطع، ويضفي جرعة من الطاقة والمرح، وسيكون مناسبًا لملابس السباحة والملابس الرياضية.

5- الأزرق الأطلسي

يعتبر مزيجًا من لون المحيط والنيلي، ويمكن ارتداؤه طوال العام وهو مثالي للملابس الرياضية والأساسيات، وأيضًا في أيام العمل مع النظارات الشمسية المصنوعة من اللؤلؤ والأساور المكدسة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق