ثقافة وفنون

«مانجا للإنتاج» توقّع اتفاقية تعاون مع «كوخ ميديا» لتوزيع فيلم الرحلة في 6 دول أوروبية

فيلم الرحلة يُصدّر الثقافة السعودية في ملاحمَ تاريخيةٍ تروي حضاراتِ الجزيرةِ العربية

أعلنت شركة “مانجا للإنتاج” التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك الخيرية”، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “كوخ ميديا” الرائدة في توزيع الأفلام لتوزيع فيلم الرحلة، في ألمانيا وخمس دول أوروبية أخرى وهي سويسرا، النمسا، ألتو أديجي، لوكسمبورغ، وليختنشتاين.

جرى توقيع الاتفاقية إلكترونيًا عن بُعد، بحضور ممثّلين عن الشركتين في الرياض وبرلين.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة بتوزيع وعرض فيلم الرحلة المشوق أمام الجمهور الأوروبي، بما يتيح للمشاهدين المهتمين فرصة الاطلاع على ثقافة الجزيرة العربية وقصصها الغنية والثرية بالأحداث التاريخية المُلهمة.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال الدكتور عصام بخاري؛ الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج: “بعد عرض فيلم الرحلة في تسعه دول في العالم العربي وفي اليابان وتحقيقه نجاحًا باهرًا، تلقينا ردود فعل إيجابية جدًا من قبل النقاد والجمهور، يسرنا الإعلان توقيع اتفاقية تعاون مع شركة كوخ ميديا لتكون انطلاقة فيلم الرحلة في قارة أوروبا، ليتم عرض الفيلم في ستة دول عبر الشركة مع شركة كوخ ميديا العريقة والاستفادة من خبرتهم في مجال توزيع الأعمال الفنية، لإيصال الثقافة السعودية للجمهور المتعطش، كما سنواصل مسيرتنا في خلق محتوى مُلهم لنا ولأبطال المستقبل ولنصدر والإبداع السعودي للعالم”.

من جهته، قال السيد ستيفان كابيلاري؛ المدير العام لشركة كوخ ميديا وكوخ للأفلام في ألمانيا وإيطاليا: ” تسعى شركة كوخ إلى جذب محتوى أصيل وذو جودة عالية. ومن هذا المنطلق نحن سعداء في كوخ ميديا لاستقطاب “فيلم الرحلة” كأول أنيمي من السوق العربي؛ حيث أننا ننظر له أيضًا كفلم ذو جودة عالية من نواحي عده مثل الرسم والتحريك والقصة. ونتمنى أن تكون هذه الشراكة بداية لعلاقة طويلة المدى مع مانجا للإنتاج في مجال المحتوى الإبداعي” .

يُذكر أن شركة مانجا للإنتاج، وهي شركة تابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك الخيرية”، تركز على إنتاج أفلام رسوم متحركة وتطوير ألعاب فيديو وقصص مصورة ذات قيمة ومحتوى إبداعي وإيجابي، يستهدف جميع فئات المجتمع محليًا ودوليًا.

جدير بالذكر أن فيلم الرحلة، هو أول فيلم سعودي يتم عرضه بصالات السينما بتقنية (4DX).. وهو من العلامات الفارقة في مسيرة الشركة التي تسعى للريادة العالمية في صناعة المحتوى الإبداعي الهادف والمساهمة في بناء منظومة ذلك المحتوى وريادته عربياً وعالمياً.

ويروي الفيلم الذي أخرجه (شيزونو كوبون) حكاية ملحمية عن الحضارات القديمة في الجزيرة العربية، والشرق الأوسط بقالب جذاب وجودة عالية.. تشكل فانتازيا تاريخية للأجيال القادمة.

اقرأ أيضًا: زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر يثير جدلًا.. هذه حقيقة الأمر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى