«ليالي الموسيقى الفارسية» يضيء مسرح مرايا العلا

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان شتاء طنطورة، عن إقامة حفل كبير، يحمل اسم «ليالي الموسيقى الفارسية»، يحييها سبعة من أبرز المطربين والموسيقيين في الفن الفارسي، وتنقلها عدد من الوسائل الإعلامية الدولية، على مسرح مرايا في محافظة العلا.

وبيّنت اللجنة المنظمة، أن حفل «ليالي الموسيقى الفارسية»، سيقام خلال يومي 5 و6 مارس المقبل، ضمن بادرة بناء جسور التواصل بين الشرق والغرب.

وسيحيي الحفل نخبة من أبرز رموز الموسيقى الفارسية وهم: «شهرام شبره؛ ولیلا فروهر؛ وابي؛ وساسي؛ وشادمهر عقیلي؛ وأندي؛ وآرش لباف»؛ اللذين قدموا من أنحاء العالم للمشاركة في موسم طنطورة.

[caption id="attachment_66382" align="alignnone" width="997"]الموسيقي الفارسية ليالي الموسيقي الفارسية تضيء مسرح مرايا العلا.. مارس المقبل[/caption]

ودعت اللجنة المنظمة لمهرجان شتاء طنطورة، الراغبين في المشاركة بمختلف الفعاليات وحضور الحفلات الفنيّة، وكذلك الاستزادة من المعلومات، بالإطلاع على الموقع الإلكتروني الرسمي، وحجز التذاكر (اضغط هنا).

ومن المتوقع، أن يحظى حفل ليالي الموسيقى الفارسية، بتغطية من عدة وسائل إعلامية عربية وعالمية عبر تغطيات وبث مباشر، وعبر تطبيقات التواصل الاجتماعي لجميع دول العالم ولمحبي الفن والموسيقى.

يأتي الحفل لإبراز المحافظة كمهدٍ للحضارات والثقافات المتعددة، عبر كل العصور، وترسيخ مكانة مهرجان “شتاء طنطورة”؛ كمنارة إشعاع حضاري وثقافي على خارطة الفعاليات في المنطقة.

اقرأ أيضًا:

قيصر الغناء العربي يوجه التحية لجمهوره من محافظة العلا