مشاهير الفن

«ليالي الصيف».. أول أغنية بالهجة المصرية لـحلا الترك

كشف المخرج والمغني اللبناني جاد شويري، كواليس كليب ليالي الصيف، الذي يعد أول أغنية للفنانة البحرينية الشابة حلا الترك باللهجة المصرية.

كليب ليالي الصيف

وتعاون جاد شويري مع حلا الترك في هذه الأغنيه من خلال تأليف وتلحين وإخراج كليب ليالي الصيف، بالإضافة إلى المشاركة في الغناء.

وفي مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي على تليفزيون دبي، قال جاد شويري إن بداية الفكرة، جاءت من منتج موسيقي إيطالي شارك في تلحين الأغنية، اسمه روبيرتو فيراري، مشيرًا إلى أنه أجرى تغييرات على اللحن بعد ذلك.

وكتب كلمات الأغنية العربية والإنجليزية، في حين تولى سليمان دميان توزيع الأغنية ودور المنتج الموسيقي أيضًا. والتي كان من المقرر أن تصدر قبل انفجار بيروت مباشرة إلا أنه تم تأجيلها.

وأضاف أنه رحب باسم حلا كنجمة للكليب، وأحبت هي أيضا الأغنية، وأقامت لفترة في فندق مواجه لبيته، مما أتاح لهما العمل على الرقصات الاستعراضية التي قدماها في الكليب وعلى الملابس.

وقال جاد شويري: أجواء إخراج الكليب المرحة كانت بها بعض الصعوبات، منها أنه كان يرقص ويغني ويقوم بالإخراج عن بعد بمعاونة فريق العمل، كل ذلك وهو في أعلى منارة يبلغ ارتفاعها حوالي 100 متر، خاصة أنه يخاف من الارتفاعات العالية، إلى جانب تحدي تنظيم إنتاج كبير بعد فترة من التوقف بسبب كورونا.

نشر كليب ليالي الصيف، على قناة Platinum Records Music الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» بتاريخ 3 يونيو الجاري، وحقق حتى هذه اللحظة 2,005,828 مشاهدة.

اقرأ أيضًا: جمال سليمان: سوريا متفوقة في المسلسلات التاريخية لهذه الأسباب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى