مشاهير الفن

«لن تكون الأخيرة».. أول تعليق من تركي آل الشيخ على مسرحية بودي جارد

حرص المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، على التعليق بعد عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام على منصة شاهد.

مسرحية بودي جارد

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الفنان الكبير الزعيم عادل إمام ترند في عدد من الدول العربية بسبب مسرحية بودي جارد، التي اعتبرها صفقة ناجحة بين الترفيه ومنصة شاهد، ولن تكون الأخيرة، والقادم أجمل”.

وتفاعل الجمهور مع المسرحية، تزامنًا مع بدء عرضها ليلة البارحة على منصة “شاهد”؛ حيث حظيت بمشاهدات عالية مع اهتمام واسع على متابعة أخبارها من قبل كبار الصحافيين في السعودية ومحبي الفن، إضافة إلى رواد منصات التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء الوطن العربي.

كما نالت حيزًا كبيرًا من التفاعل على محركات البحث، في مختلف البلدان العربية.

واستمرت مسرحية بودي جارد، لمدة تصل إلى 11 موسمًا، انطلاقًا من نهاية التسعينيات إلى أن توقفت كليًا في عام 2010.

«بودي جارد»، من بطولة عادل إمام، ومصطفى متولي وسعيد عبد الغني وعزت أبو عوف وشيرين سيف النصر ورغده ومحمد داؤود، ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث المسرحية حول السجين “أدهم” الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون “سعد”، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، بحيث يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته “عائشة”، التي تقع في حب “أدهم”، وبمرور الوقت يكتشف ذلك “كاظم” صديق “سعد” ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف “سعد” خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ”أدهم”، فيما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن “أدهم” يقف عقبة في طريقه.

اقرأ أيضا.. آسر ياسين يكشف أسرار حياته: لم أعاكس فتاة وتعرضت للتحرش

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق