موديلات عبايات سوداء منقوشة.. تطريزات بلمسات عصرية

إذا كنت ترغبين في إطلالة أنيقة وعصرية، فعليك الإطلاع على موديلات عبايات سوداء منقوشة بتلك النقوشات والزهور البسيطة والمبتكرة؛ حيث تمنحك إطلالة مثالية.

وتعتبر إطلالات المؤثرات وخبيرات التجميل والأزياء في الخليج من بين الإطلالات المثالية حيث ترغب الكثيرات في أن تستوحي إطلالاتهن منهن.

وتستعرض "الجوهرة " في السطور التالية  أبرز إطلالات مدونات الموضة بـعبايات سوداء منقوشة لخيار يليق بأسلوبك.

موديلات عبايات سوداء منقوشة

تعتبر مدونة الموضة والإعلامية الجميلة شهد الزهراني من بين الشخصيات التي يميل الكثير إلى متابعة إطلالاتها المختلفة.

وتتميز شهد الزهراني بقدرتها على وضع لمسات بسيطة ومتفردة تجعل إطلالاتها جذابة بالعبايات.

وتميل شهد إلى ارتداء موديلات عبايات فضفاضة بمختلف الألوان؛ لكنها جذبت الأنظار بشكل خاص بتلك العبايات السوداء.

 

فيمكنك أن تستوحي إطلالتك من تلك العباية المطرزة بالنقوش البيضاء والسوداء معًا، والتي جاءت مطرزة ومدمجة بشكل أنيق مع العباية.

[caption id="attachment_145162" align="alignnone" width="1080"]موديلات عبايات سوداء منقوشة موديلات عبايات سوداء منقوشة[/caption]

عبايات  منقوشة بالخطوط الطولية والعرضية

واختارت في الإطلالة الثانية عباية سوداء مطرزة بانحناءات منقوشة باللونين الأسود والبيج للوك مميز يليق بمختلف إطلالاتك، ولتواكبي أحدث صيحات الموضة يمكنك اعتماد عباية سوداء منقوشة من أحد الجزأين باللون الأبيض بأسلوب الخطوط الطولية من الأعلى والعرضية من الأسفل وعلى الأكمام، للمسة تليق بالفتيات السعوديات وتعبر عن تراثهن.

اقرأ أيضًا: أجمل موديلات عبايات صيفية للسهرات 2021

[caption id="attachment_145166" align="alignnone" width="999"]موديلات عبايات سوداء منقوشة موديلات عبايات سوداء منقوشة[/caption]

عبايات سوداء كلاسيكية

تعتمد اليوتيوبر السعودية والبلوغر، نجود مشعل، على تصاميم العبايات الكلاسيكية الأنيقة؛ لتُبْرِز ذوقها وفخامتها، ومن أبرز إطلالاتها وأحدثها نسقت عباية سوداء مصممة على شكل البليزر من الأعلى ومنقوشة بخطوط بيضاء مع حقيبة وحذاء باللون البيج، لمنحها أسلوباً أنيقاً حيادي الألوان، وارتدَتْ عباية سوداء مفتوحة مخططة طولياً بالأسود؛ لمنحها مظهراً أكثر نحافة وتميزاً، وأكملته باكسسوارات من الجلد.

اقرأ أيضًا: موديلات فساتين سادة للمحجبات .. تألقي بطريقتك

[caption id="attachment_145165" align="alignnone" width="800"]موديلات عبايات سوداء منقوشة موديلات عبايات سوداء منقوشة[/caption]

عبايات سوداء مخططة

تحرص الموثرة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي والمصممة، راف العتيبي، على انتقاء عباياتها بمواكبة أحدث خطوط الموضة لأناقة لافتة تليق بالنساء الخليجيات، وقد ظهرت راف بعباية سوداء منقوشة بالخطوط البيضاء النحيلة الطولية ومكملة بقماش أبيض في الجزء العلوي من التصميم لأناقة بسيطة وباهرة، وأطلت بعباية سوداء منقوشة بالخطوط البرتقالية المتعوجة على أطراف التصميم وأكملتها بحقيبة من الجلد الأسود وحذاء بكعب عصري باللون الأزرق.

وظهرت كذلك نجود بالإطلالة ذاتها؛ حيث يعتبر هذا التصميم من العبايات من أكثر التصاميم انتشارًا؛ حيث أنها تجمع بين اللمسة العصرية والاحتشام والأناقة في الوقت ذاته.

لذلك لا تترددي في أن تستوحي تلك الإطلالة لتكون في خزانتك.

اقرأ أيضًا: اللون الأسود يسيطر على موضة خريف 2021

 عبايات مطرزة بالأشكال الهندسية

تتميز المؤثرة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، ملاك آل داود، بتصاميم العبايات المبتكرة التي تحرص على إبراز حشمتها وأناقتها من خلالها، وفي أبرز إطلالاتها تألقت بعباية سوداء منقوشة بخطوط وأشكال هندسية بالخيوط البيج على كامل التصميم، وفي إطلالتها الثانية اختارت عباية سوداء منقوشة بالخيوط الزرقاء والبيج على أطراف الأكمام ومن المنتصف بأسلوب لافت ليليق بإطلالاتها المختلفة.

 

اقرأ أيضًا: صيحات موضة خريف 2021 .. الأزياء الجلدية تتربع على القمة