للمرة الرابعة.. الخطوط السعودية تحصد جائزة أفضل شركة طيران للحج

حصدت الخطوط الجوية العربية السعودية جائزتي "أفضل شركة طيران للحج"، للمرة الرابعة على التوالي، و"جائزة تقدير الشركاء" للعام 2019م.

الخطوط السعودية تمنح المتقاعدين تخفيضًا بنسبة %10 على رحلاتها

جاء ذلك خلال حفل جوائز التميز والحج والعمرة الذي استضافه مجلس الحج البريطاني (CBUK) الأسبوع الماضي، على هامش سوق السفر العالمي بلندن، بحضور ممثلي ومرشحي قطاعات الضيافة والنقل الجوي ومقدمي الخدمات والمؤسسات الحكومية، الذين يدعمون صناعة الحج والعمرة للحجاج المسافرين إلى الأماكن المقدسة.

انضمام طائرة الأحلام الثانية لأسطول الخطوط السعودية

وشملت الجوائز العديد من المجالات؛ كجائزة أفضل شركة عمرة سعودية، أفضل فندق في مكة، أفضل شركة حج سياحية في المملكة المتحدة، جائزة الابتكار في الحج والعمرة، وجائزة التطور التكنولوجي في الحج والعمرة.

«الخطوط السعودية» تُكرّم 89 من موظفيها لأدائهم المتميز

وأوضح فهد بن عبد الله باهديله؛ مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي، المتحدث الرسمي للخطوط السعودية، أن حصول "السعودية" على هذه الجائزة للمرة الرابعة على التوالي يعكس حرصها على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في كل المواقع، وتوفير كل ما من شأنه الإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030م المتعلقة بتطوير الخدمات للحجاج والمعتمرين، والعمل على تنامي أعداد الضيوف، وهو ما توفره الخطوط السعودية عبر زيادة السعة المقعدية والرحلات لضيوف الرحمن عبر محطاتها المنتشرة في أربع قارات حول العالم.

انتقال رحلات الخطوط السعودية إلى “أثينا” عبر الصالة الجديدة بمطار المؤسِّس

وأكد باهديله؛ أن الخطوط السعودية تضع خدمة ضيوف الرحمن على رأس أولوياتها وتخصص أسطولاً متكاملاً لهذا الغرض، إلى جانب رحلاتها المجدولة تجاريًا؛ ما يتيح توفير أكبر سعة مقعدية للحجاج والمعتمرين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، سواء في محطة المغادرة أو على متن الطائرة، وعند الوصول إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة.

تدشين “نادي الخطوط السعودية”بعد إعادة تطويره

يُشار إلى أن "السعودية" لديها 19 رحلة مباشرة أسبوعيًا في الاتجاه الواحد من المملكة العربية السعودية إلى المملكة المتحدة، تربط بين جدة والرياض وبين لندن ومانشستر، بأحدث طراز من طائرات بوينج (B777-300) و(B787) دريملاينر.