تغريدات المشاهير

للمرة الثانية.. «علي الحجار» يحيي حفلًا غنائيًا عن بعد

يحيي المطرب المصري علي الحجار؛ يوم الجمعة المقبلة، حفلًا غنائيًا، عبر شبكة الإنترنت «أون لاين»، في ظل فرض الإجراءات الاحترازية الملزمة بمنع التجمعات؛ للحد من خطر تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويقام الحفل عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، في تمام الساعة الثامنة مساء، لمدة ساعة، يقدم خلاله مجموعة من أعماله الغنائية الشهيرة.

وبعد انتهاء حفله الأول أون لاين، أكد أنها بداية لسلسلة حفلات أون لاين لكل أسبوع إلى أن تنتهى تلك الأزمة، خاصًة بعد أن تابعها أكثر من 120 ألف مشاهد.

وبيّن الحجار؛ أن الحفلات الحية مع الجمهور أسهل من حفلات الأون لاين، لمنح الجمهور طاقة وردود أفعال للمطرب أثناء غنائه؛ إذ أن ردود الفعل في حفلات الأون لاين تأتي بعد انتهائها.

وقدم الحجار؛ العديد من أغنياته المتميزة والشهيرة بالإضافة إلى أغاني تترات المسلسلات، خلال حفله الأول الذى أحياه “أون لاين”، الأسبوع الماضي، واعدًا متابعيه بتقديم برنامج “ساعة تجلي” لإعادة الأغاني القديمة من الاستديو الخاص به.

وأحيا عدد من المطربين، أبرزهم الفنان مدحت صالح؛ ورامي عياش؛ وكارمن سليمان؛ ومحمد الشرنوبي؛ وتامر عاشور؛ ورامي عياش حفلات أون لاين، في مبادرة فنية وإنسانية منهم، تهدف إلى تشجيع المواطنين على البقاء فى المنزل، للحد من خطر عدوى فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. «مدحت صالح» يحيى حفلًا غنائيًا أون لاين

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى