تحت العشرين

لطلاب السنة النهائية.. أفكار للاحتفال بالتخرج في الحجر المنزلي

هناك عدة أفكار للاحتفال بالتخرج في الحجر المنزلي، يمكن للطلاب فتيات أو شباب تطبيقها، لإضافة روح من المرح والسعادة بهذا الحدث السعيد، على الرغم من أزمة جائحة فيروس كورونا.

يشعر العديد من الشباب من هم تحت العشرين، بالإحباط والاكتئاب والمقبلين على التخرج بشكل خاص، وذلك بسبب إلغاء الدراسة ومعها حفلات التخرج، ضمن إجراءات منع التجمعات؛ للحد من خطر تفشي فيروس كورونا.

وينتظر العديد من الطلبة هذا اليوم المميز، لكي يحتفلوا بمجهود سنوات الدراسة الماضية، ولكن بسبب إغلاق أماكن الاحتفالات، لم يعد لديهم فرصة للاحتفال هذه السنة.

وهناك فرصة للاحتفال بيوم تخرجك بشكل مميز وبأفكار مختلفة، وأنت في الحجر المنزلي، وسوف تكون حفلة تخرج مبهرة لا يمكنك نسيانها طوال العمر، وذلك بطرق بسيطة.

– القيام بحفل تخرج افتراضي:

تستطيع عمل حفل تخرج افتراضي مع أصدقائك، بالترتيب معهم ومع أفراد عائلتك المقربين، من خلال تحديد توقيت كي تجتمعون فيه على الإنترنت.

ويمكن التجمع عن طريق أكثر من برنامج مثل: «برامج المؤتمرات والاجتماعات الإلكترونية» وغيرها من البرامج التي أصبحت متاحة في ظل هذه الظروف من أجل الاحتفال، ولا تنسى ارتداء الثوب الخاص بالتخرج، وبتلك الطريقة تكون قد احتفلت بالتخرج وحافظت على الإجراءات الوقائية و التباعد الاجتماعي.

– عمل جلسة تصوير:

التصوير أصبح جزءًا مهمًا لا يمكن الاستغناء عنه في حفلات التخرج هذه الأيام بشكل خاص، لذلك يمكنك القيام بجلسة تصوير باستخدام كاميرا أحد أصدقائك أو بكاميرا هاتفك المحمول إذا كانت جيدة.

واجعل أحد من أفراد عائلتك يقوم بمهنة المصور، وخذ جلسة تصوير في منزلك أو حوله أو في حديقة البيت، مع وضع عدد من الزينة والبالونات وارتدائك لثوب التخرج؛ لكي تكون جلسة تصوير مميزة مليئة بالذكريات، ولا تجعل هذه الأزمة تأخذ فرحة الشعور بالتخرج.


– اجعل المنزل مليء بالزينة الخاصة بالتخرج:

قومي بتزيين المنزل بالبالونات على أشكال مختلفة منها 2020، بجانب الزينة الخاصة بالتخرج، لكي تشعر بالسعادة مع بقية أفراد عائلتك بجعلهم يتشاركون معك فرحة هذا اليوم المميز لك، مع التقاط عدد من الصور لتكون ذكريات مميزة لك.

ويمكنك صنع «تورتة» احتفالًا بالتخرج مع أفراد عائلتك، ووضع عدد من اللمسات الجمالية عليها الخاصة بالتخرج.

في زمن «كورونا».. بدائل أمام المراهقين للاحتفال بعيد الفطر من المنزل

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق