فيديو| لحظة اصطدام أصالة وبسمة وهبة بالصخور وسقوطهما في البحر

تعرضت كل من الفناننة السورية أصالة نصري والإعلامية المصرية بسمة وهبة، إلى حادث مروع في البحر، أثناء تواجدهما معًا في مدينة الإسكندرية بمصر.

وكشفت بسمة وهبة عن تفاصيل الحادث، لافتة إلى أنه بينما كانت تقود أصالة الجيب سكي بسرعة، ارتطمت بالصخور وكادتا أن تفقدا حياتهما.

وقالت في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة.. أصاله كانت سايقة الچيت سكي بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع».

وأضافت «أصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني أنا فقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي».

اقرأ أيضًا: أيمن الذهبي يعود لمغازلة أصالة ويعلق على خيانته لها

واستكملت «شكرًا يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك شكرًا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك ودايمًا بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة وشكرًا للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنه».

وتابعت «شكرًا لـ علي البحار.. وجدعنتك دي مش غريبة ع أهل اسكندرية الحمدلله 100 مرة ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم».

وفي سياق متصل، علقت أصالة على الحادث الذي كاد أن يفقدها حياتها، قائلة «اليوم وقعنا، بالنسبة ليا كانت بسيطة، والحمدلله على سلامة بسمة، وقعت وقعة غريبة جدًا جدًا، فجأة طارت ما بعرف كيف، وفي حد صورنا من فوق المياه بس عموما كله تمام الحمدلله».

وأضافت «أنا ما فيا شيء، بسمة هي الي شوي فيها خرابيش ووقعت على راسها، بس الحمدلله، وبكرة راح نرجع عالقاهرة إن شاء الله».

اقرأ أيضًا: طليق أصالة يوضح سبب غيابه عن خطبة ابنته