تغريدات المشاهيراكسسوارات

لجين عمران ترتدي عقدًا بمليون دولار يلفت الأنظار

ظهرت الإعلامية لجين عمران، وهي ترتدي عقدًا ثمينًا من دار مجوهرات عالمية، خلال حضورها حفلاً لعرض مجموعة من أغلى وأجمل المجوهرات الجديدة “لبولغاري”، والذي أقيم مؤخرًا في دبي.

لجين عمران

ونشرت لجين مقطع فيديو يوثق إطلالتها عبر حسابها على “انستجرام”؛ إذ اعتمدت على الظهور بإطلالة كلاسيكية ارتدت فيها فستانًا أبيض اللون ذا أكمام طويلة وقصة متقاطعة عند الصدر، أرفقته بحزام خصر جلدي عريض باللون الأسود.

كما ظهرت بتصفيفة شعر بسيطة، ومكياج سموكي ناعمًا، وقبعة كلاسيكية باللون البيج، وظهرت معها في المقطع مديرة دار المجوهرات .

 

 

وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: “تشرفت بلقاء المديرة الإبداعية لدى دار بولغاري للمجوهرات (لوتشيا سيلفيستري) للمرة الثانية”

وأضافت لجين عمران: “أول مرة كان لقاؤنا في أبوظبي – متحف اللوفر بحفل إطلاق تشكيلة (جنة) بالتعاون مع الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان.. والآن في دبي لعرض أغلى وأجمل قطع الباروك، العقد اللي لابسته في الفيديو من تصميم المبدعة لوتشيا”.

ولفتت لجين الأنظار بعقدها الثمين الذي بلغت قيمته حسب المهتمين بالمجوهرات 1.1 مليون يورو (ما يعادل أكثر من 1.3 مليون دولار) وهو من تصميم لوتشيا سيلفيستري، المديرة الإبداعية لماركة بولغاري، ويعد هذا العقد من بين مجموعة “باروكو” للمجوهرات الثمينة التي أطلقتها “بولغاري”.

 

اقرأ أيضًا… عمره 33 عامًا.. شريهان تتبرع بفستان سعودي لدعم بيروت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق