«لا أسمع نباح الكلاب».. أزمات محمد رمضان عرض مستمر (فيديو)

باتت أزمات محمد رمضان، أمرًا روتينيًا قد تحدث بشكل يومي، بعد أن كانت تظهر تلك الأزمات على فترات متباعدة.

ويواصل الفنان المصري إثارة الجدل، من خلال تعليقاته الغريبة والتي تحمل الكثير من المعاني، مما يدفع الجمهور لانتقاده بشكل لاذع.

فنشر خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وظهر خلاله، وهو يتجول في إحدى الحدائق وبصحبته «نمر»، على أنغام أغنيته الجديدة «على الله».

وعلق رمضان على الفيديو: «فوق السحاب لا أسمع نباح الكلاب.. ثقة في الله نجاح مُستمر».

واعتبر البعض أن هذا الفيديو بمثابة تعليق من النجم المصري على أزماته الأخيرة، وتحديدًا الهجوم الذي تعرض له حديثًا بعدما خضع لجلسة تصوير في مرفأ بيروت الذي شهد انفجارًا ضخمًا أودى بحياة الكثير من الأشخاص في الرابع من أغسطس العام الماضي.

ولم يكتف رمضان من الانتقادات التي طالته، فنشر مقطع فيديو آخر؛ لاستفزاز الإعلامي المصري عمرو أديب، الذي اشتعلت بينهما أزمة منذ وفاة الطيار الذي تورط رمضان في إيقافه عن عمله.

وجاء مقطع الفيديو ساخرًا من تعليق الإعلامي عمرو أديب على تصرفات محمد رمضان الأخيرة في لبنان.

وهو ما عرضه للهجوم من جديد؛ حيث استنكر الجمهور طريقته في التعبير عن رأيه أو اعتراضه على انتقاد عمرو أديب له.

 

وصرح محمد رمضان سابقًا، خلال لقاء مع صحيفة «The National» الإماراتية: «لدي هوس بكل شيء يدل على القوة والهيبة أو يرمز لها، كالأسود والنمور والتماسيح، أنا أحب وأحترم أي شيء قوي وكريم، أنا أحب الشخصيات القوية».

وأضاف: «أحب كيف أن الأسد، على سبيل المثال، يغرس الثقة بي، أنا أحب شخصيته، والحيوانات تمتلك شخصيات مثل البشر، أنا أحب هيبتها وقوتها وطاقتها».

اقرأ أيضًا:أحلام تخطف الأنظار بنحافتها المفرطة.. والجمهور يشبهها بـ ليلى إسكندر