كيف تحصلين على مكياج عيون تحت النظارات بشكل مثالي؟

ليس من السهل إيجاد مكياج عيون تحت النظارات ليكون مثاليًا، فلا تعلم الكثيرات كيف تبرز جمال عينيها ويجعلها أكثر جاذبية، وهي ترتدي النظارة.

وتستعرض «الجوهرة»، نصائح تجعلك تحصلين على مظهر جذاب لعينيك، وأنتِ ترتدين نظارتك.

اختيار النظارات بإطار مناسب في البداية، عليكِ اختيار النظارات بإطار مناسب لشكل وجهك وأسلوبك، فلابد أن تتماشى أساليب مكياج العيون مع إطلالتك بشكل عام، بما فيها تسريحة الشعر وأحمر الشفاه.

فعلى سبيل المثال، يشكل مكياج عين القطة، خيارًا رائعًا مع النظارات الريترو، وتجنبي دائمًا اختيار النظارات التي يمكن أن تغيّر مظهر عينيك.

إبراز العين بأسلوب ناعم لا تبالغي عند إبراز عينيك؛ فعلى الرغم من أن النظارات تحجبهما إلا أن الأسلوب الناعم في المكياج سيكون أكثر جاذبية.

فعلى سبيل المثال، لا تستخدمي الكثير من ألوان ظلال العيون، حافظي على رموشك نظيفة ومحددة.

وضعي الكحل خارج خط الرموش وليس في حافة العين، و استبدلي الماسكرا المكثفة بأخرى مطوَّلة للرموش، وركزي على إبراز مناطق معينة من العين، مثل ثنية العين وخط الرموش لجعل مظهرك طبيعيًا.

ظلال عيون فاتحة استخدمي ظلال العيون الفاتحة؛ وتجنبي تلك الداكنة التي تعزز ظهور عينيك بشكل قاتم؛ فبدلًا من اعتماد الظل الأزرق الداكن مثلًا، استبدليه بظل العين الأزرق الفاتح.

وتعد ظلال العين بألوان الباستيل والوردي وتلك اللامعة، خيارًا رائعًا، لأنها تعمل على تفتيح العين ومنحكِ نظرات مشرقة تحت النظارات.

 

اقرأ أيضًا..صور| مكياج عروس مناسب للخريف.. 4 اتجاهات تتربع في 2020