كيفية تنسيق البنطلون الملون لإطلالة جذابة في شتاء 2022

يصعب على الكثير منا تنسيق البنطلون الملون للحصول على إطلالات مميزة، بل تتجنب بعض النساء الحصول على بنطلون ملون بألوان غير الأسود والكحلي، خوفًا من عدم القدرة على تنسيقه.

تنسيق البنطلون الملون 

ويعد البنطلون الملون من بين القطع التي يجب أن تكون في خزانة الكثير من النساء؛ لأنه من القطع المميزة والفريدة؛ التي تجذب الأنظار سريعًا.

لذلك، تقدم مجلة «الجوهرة» في المقال التالي، مجموعة أفكار لتنسيق البنطلون الملون؛ للحصول على إطلالات مختلفة وغير تقليدية.

[caption id="attachment_159371" align="aligncenter" width="689"]تنسيق البنطلون الملون  تنسيق البنطلون الملون[/caption]

امزجي الألوان الجريئة 

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة جريئة ولافتة ودافئة في الوقت ذاته، فعليكِ عدم التردد في مزج الألوان الجريئة في إطلالة واحدة.

يمكنكِ ارتداء البنطلون الأحمر الأنثوي، مع بليزر باللون الأزرق، واعتمدي بلوزة ناعمة متعددة الألوان أسفل البليزر؛ لتحصلي على إطلالة جذابة وفريدة، مع اعتماد حقيبة باللون الأصفر.

قد يهمك: أفضل 5 أزياء رسمية لإجراء مقابلات العمل.. ابتعدي عن هذه الألوان

[caption id="attachment_159365" align="aligncenter" width="704"]تنسيق البنطلون الملون  تنسيق البنطلون الملون[/caption]

نسقيه مع بلوزة ناعمة

تعتبر البلايز الناعمة في فصل الشتاء من بين القطع الأساسية لدى الكثير من النساء؛ لذلك عليك تنسيقها مع بنطلونك الملون؛ حيث إن تنسيق البناطيل الملونة مع البلايز الناعمة كفيلة بأن تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية أنيقة.

عليكِ اعتماد البلايز الناعمة التي تتميز بأكمام واسعة أو أكمام الجرس مع البنطلون الساتان الواسع ذو لون جريء، مثل الأخضر أو البرتقالي أو الأصفر، ويمكنكِ انتعال أحذية بكعبٍ عالٍ لتزيدي من أناقة إطلالتك.

 اختاريه بلون محايد يعتبر اللون البيج من بين الألوان المحايدة المنتشرة بين الأزياء المختلفة؛ لذلك يمكنك الحصول على بنطلون بيج إذا كنتِ لا تميلين للألوان الصارخة والجريئة.

ويمكنكِ اختيار بنطلون بيج أو زيتي وتنسيقه مع بلوزة ناعمة بلون يليق بهذه الألوان مثل الأسود أو الوردي أو الهافان.

انتعلي حذاءً بكعب عالٍ بلون خمري، واختاري حقيبة كروس بالجلد المنقوش لإطلالة مرنة وشبابية.

قد يهمك: 5 أزياء شتوية جريئة لموسم 2022.. احرصي على امتلاكها

 نسقيه مع بلوزة بذات اللون  مؤخرًا، انتشرت صيحة الإطلالات أحادية اللون بشكل كبير؛ لذلك لا تترددي في اختيار بنطلون ملون بلونك المفضل، واختيار قطعة باللون ذاته مثل البليزر أو بلوزة ناعمة أو بلوفر قصير.

وهي من أسهل الطرق التي يمكنكِ اتّباعها لتنسيق لباسك، ويمكنك ارتداء بلوزة أو قميص أبيض، أو باللون نفسه، حسبما تفضلين لإطلالة نهارية أنيقة تتناسب بشكل كبير مع العمل.

قد يهمك: فساتين زفاف محتشمة 2022.. كيف تختارين إطلالة ليلة العمر؟