كيفية تنسيق البنطلون الجلد اللامع في شتاء 2022

مع قدوم فصل الشتاء، بدأ الكثير منا في البحث عن كيفية تنسيق البنطلون الجلد اللامع والذي بات من القطع الأساسية على مدرجات الموضة في الشتاء خلال السنوات الأخيرة.

تنسيق البنطلون الجلد اللامع

ويعد البنطلون الجلد اللامع من القطع الجذابة، فهو من الأزياء العصرية التي تمنحك إطلالات متعددة مختلفة وأنيقة يمكنك الاستعانة بها في الليل أو النهار أو العمل.

فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جريئة وجذّابة وبعيدة عن الملل تتناسب مع إطلالاتكِ المسائية، أو حتى النهارية، فتقدم مجلة «الجوهرة» إليك طرق تنسيق البنطلون الجلد اللامع في شتاء 2022.

[caption id="attachment_160081" align="aligncenter" width="754"]تنسيق البنطلون الجلد اللامع تنسيق البنطلون الجلد اللامع[/caption]

نسقيه مع بلوزة بلون جريء اختاري مع البنطلون الجلد الواسع الألوان الجريئة والزاهية، مثل الأصفر والأحمر والبرتقالي وغيرها من الألوان الجذابة التي تبرز جمال البنطلون بشكل أكبر

فلا تتردّدي في تنسيق البنطلون الجلد اللامع مع بلوزة بلون زاهٍ، فهي إطلالة ملفتة للنظر ومريحة وشبابية في الوقت ذاته.

ويمكنكِ ارتداء البنطلون الجلد اللامع مع حذاء ذي كعب عالٍ أو كاجوال أو عسكري أو رياضي، ومعطف باللون الأصفر أو بلوزة صوفية ناعمة باللون ذاته أو غيره من الألوان السابق ذكرها.

قد يهمك: كيفية تنسيق البنطلون الملون لإطلالة جذابة في شتاء 2022

نسقيه مع معطف بنقوش حيوانية

أصبحت النقوش الحيوانية مثل نقوش (الفهد- الحمار الوحشي - الثعبان) من بين أفضل التصاميم التي يميل الكثير منا إليها، فتعد المعاطف ذات النقوش الحيوانية بشكل خاص، من القطع الأنيقة التي يمكنك الحصول عليها في شتاء 2022.

ويمكنكِ تنسيق البنطلون الجلد اللامع ذي الخصر العالي مع معطف بنقشة الحمار الوحشي، أو الفهد، واختاري بلوزة سوداء ناعمة، ولتحصلي على إطلالة مميزة وأنيقة، انتعلي حذاء الكاحل المدبب من الأمام وبكعب عالٍ.

قد يهمك: تصاميم عبايات بأكمام الجرس.. أحدث صيحات شتاء 2022

 نسقيه مع بلوزة صوف واسعة تنسيق البلايز الصوف الناعمة مع البنطلون الجلد اللامع فكرة جيدة، تمنحك إطلالة أنثوية ناعمة ودافئة في الوقت ذاته.

ويمكنكِ اختيار البنطلون الجلد اللامع الأسود، وتنسيقه مع بلوزة دافئة باللون الأبيض أو البيج، أو الرمادي، على أن تكون ذات تصميم واسع يمنحك شعور بالحرية.

وانتعلي حذاءً بكعب عالٍ باللون الرمادي أو الأسود أو الألوان الأخرى المحايدة.

نسقيه مع البليزر الطويل

تجذب القطع الرسمية ذات الألون المميزة الأنظار إليها بكل سهولة. لذا، يمكنكِ اختيار بليزر باللون الأسود أو الزيتي الغامق،  وتنسيقه مع البنطلون الجلد اللامع، فهذه الإطلالة شبابية وأنيقة في الوقت ذاته، وتناسب جميع الشابات. ويمكنك اختيار بليزر بألوان جريئة إذا كنتِ تفضلينها بشكل أكبر.

نسقيه مع المعاطف الطويلة

تعد المعاطف الطويلة من بين القطع الأساسية التي تميل النساء إلى امتلاكها عندما يأتي فصل الشتاء.

فيمكنك تنسيق المعطف الطويل الذي يتخطى الساق ويقترب من القدم، على البنطلون الأسود اللامع، لإطلالة دافئة وأنيقة.

قد يهمك : فساتين زفاف محتشمة 2022.. كيف تختارين إطلالة ليلة العمر؟