اجتماعيات

كل ما تريد معرفته عن منتدى الاستثمار السعودي- اليوناني قبل انطلاقه اليوم

أستمع الي المقال


تستضيف العاصمة الرياض، أعمال منتدى الاستثمار السعودي- اليوناني، اليوم الأحد، بحضور المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح؛ وزير الاستثمار، وأديوس جيورجيادس؛ وزير التطوير والاستثمار اليوناني، وكوستاس فراجويانيس؛ نائب وزير الخارجية للدبلوماسية الاقتصادية والانفتاح المكلف بالتجارة والاستثمار اليوناني.

منتدى الاستثمار السعودي- اليوناني

ومن المقرر أن يشارك في المنتدى عدد من المسؤولين الحكوميين، والمديرين التنفيذيين لعددٍ من كبرى الشركات السعودية واليونانية، وممثلي القطاع الخاص من البلدين.

وتتضمن أعمال المنتدى جلسات؛ لمناقشة مستقبل الطاقة، وممكنات قطاعات الطاقة المتجددة، والنقل والخدمات اللوجستية، ومستقبل قطاعات السياحة، والبناء، والابتكار.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيتخلل المنتدى جلسات ثنائية بين مؤسسات القطاع الخاص من الجانبين؛ لبحث فرص التعاون والشراكة والاطلاع على الفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة في المملكة للمستثمرين اليونانيين.

ويصل وزير التطوير والاستثمار اليوناني ونائب وزير الخارجية للدبلوماسية الاقتصادية والانفتاح المكلف بالتجارة والاستثمار اليوناني والوفد المرافق اليوم إلى محافظة العلا؛ حيث سيكون في استقبالهم المهندس خالد الفالح.

ويصحب الوزير الوفد اليوناني في جولة تتيح للتعرف على المواقع الأثرية والآثار العريقة، وزيارة أبرز المعالم بمحافظة العلا التاريخية.

 

اقرأ أيضا: المرور السعودي يوضح إمكانية تعديل الصورة الشخصية برخصة القيادة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى