مشاهير الفن

«كان يستعد للموت».. زوجة أحمد زاهر تكشف سر طلاقها

فاجأت هدى زوجة الفنان المصري أحمد زاهر، جمهوره بالكشف عن بعض أسرار حياتهما التي لا يعلمها الكثير، مؤكدة أنه طلقها خلال فترة مرضه النادر التي تسببت في زيادة وزنه إلى 185 كيلوجرامًا.

وأوضحت «هدى»، خلال مقابلة تليفزيونية في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية «إسعاد يونس»، أن أحمد زاهر حاول الانفصال عنها؛ لأنه كان لا يرغب في أن يتسبب لها بأي ضيق أو ضرر، وبالفعل انفصل عنها وطلقها لكنها لم تخرج من حياته.

زوجة أحمد زاهر

وأضافت أنها لم تغادر المنزل بعد طلاقها، وظلت 3 أيام في غرفتها دون مغادرتها مطلقًا، غير مستوعبة أن زوجها انفصل عنها، وكان عمرها في ذلك الوقت 21 عامًا فقط.

واستكملت أن والدتها جاءت في اليوم الثالث، وطلبت منها مغادرة المنزل، قائلة: «كان بيقول دي معندهاش دم هي مش عايزة تمشي لي وكان بيعلي صوته عشان يسمعني إني أمشي».

وتابعت: «وبعد اليوم الثالث انتقلت للمستشفى بسبب أحمد وحديثه وكلامه وتشاؤمه، ولكنه جاء المستشفى واعتذر لي عن ما قام به».

أكبر أزمة في حياة الفنان أحمد زاهر لما كان مريض #صاحبة_السعادة

أكبر أزمة في حياة الفنان أحمد زاهر لما كان مريض .. زوجته ووقفتها جنبه لدرجة إنه طلقها عشان شايف إن حياته بتنتهي بس شوفوا هي عملت معاه إيه ❤️😍#صاحبة_السعادة

Gepostet von dmc TV am Montag, 5. Oktober 2020

وأكدت زوجة أحمد زاهر، أنها قررت دعمه كـ«زوجته» التي تقف بجانبه في المر قبل الحلو، لافتة إلى أن حالته النفسية كانت سيئة جدًا في ذلك الوقت، لافتة إلى أنها كانت متفائلة في حين غلبه التشائم.

وأوضحت أن مرض أحمد زاهر النادر، كان فيروسًا يأتي إلى شخص من بين كل 10 ملايين شخص في العالم، مشيرة إلى أن والدتها في فترة مرض أحمد هذا كانت تدعمها.

من جهته، علقّ أحمد زاهر على حديث زوجته حول طلاقها وموقفه من إبعادها عن حياته، قائلًا «حبيت أعيش لوحدي بقى عشان أستعد للموت».

وأكد أن حياته تغيرت بعد هذا الموقف وتغيرت نظرته التشاؤمية لمرضه، لافتًا إلى أنه كان لا يصلي بانتظام وتغير كثيرًا بسبب زوجته، قائلًا: «بدأت أتحسن بعدها وربنا بيسبب الأسباب».

وكشف الثنائي عن تفاصيل قصة حبهما؛ إذ أكدت زوجة أحمد زاهر أنها كانت معجبة به منذ ظهوره كممثل في مسلسل «الرجل الآخر»، وتأكد الإعجاب خلال حضورها العرض الخاص لأحد الأفلام.

تعالوا نشوف قصة الحب الجميلة لـ أحمد زاهر وزوجته بدأت ازاي 😍 #صاحبة_السعادة

لما تحبيه من أول نظرة وتتجوزيه 😄❤️تعالوا نشوف قصة الحب الجميلة لـ أحمد زاهر وزوجته بدأت ازاي 😍#صاحبة_السعادة

Gepostet von dmc TV am Montag, 5. Oktober 2020

ويُعرض لـ«أحمد زاهر» حاليًا في السينمات، فيلم «زنزانة 7»، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، وذلك بعد النجاح الضخم الذي حققه مسلسل «البرنس» في رمضان 2020.

اقرأ أيضًا: ملك أحمد زاهر ترد على منتقدي والدها بحدة: «حقه يحضنها»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق